وطني

“أل جي الجزائر” تعلن عن تسويق نظام جديد

شرعت شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” في تسويق نظام GHP (مضخة حرارية لمحرك الغاز) لأنظمة تكييف الهواء، وهو النظام الذي يتم عرضه على المهنيين والصناعيين، باعتباره نظام اقتصادي ومعتمد في المناطق التي تعرف نقصا في التزود بالتيار الكهربائي أو يكون مكلفا أكثر من الغاز.
واعتمد العملاق الكوري الجنوبي “ال جي” LG على النظام LG GHP Super III الذي يوفر حلاً قويًا وفعالًا لمختلف عمليات التركيب ولأي نموذج من المباني.
في الواقع ، نظام GHP هو عبارة مضخة حرارية تعتمد على الغاز لتشغيل المحرك الذي يقوم بدوره بالضغط على المبرد ويقوم بتوزيعه لإنتاج الحرارة أو البرودة.
ويوفر “ال جي” LG GHP Super III ، كفاءة فائقة في التشغيل ودون الاتصال بشبكة الطاقة. كما جعلت موثوقية الإعتماد على GHP Super III الخيار المثالي للوقود. ويوفر حل VRF تدفئة وتبريدًا مستمرين ودون توقف لإزالة الجليد وضمان التشغيل المستقر. ولا تتطلب عملية تركيبه “البسيطة” غرفة تحكم إضافية ، مما يوفر المساحة ويقلل من تكاليف التركيب بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالنماذج السابقة. ويمنح هذا التخفيض في المساحة وتكاليف التركيب مرونة أكبر في التصميم من أجل استخدام المساحة المتاحة بكفاءة أكثر.
كما يقدم GHP Super III أيضًا مزايا إضافية بفضل تقنية “أل جي” LG المتقدمة. ومع تشغيل أكثر كفاءة ،يسمح نظام VRF الذي يعمل بالغاز بتقليل تكاليف التشغيل إلى الحد الأدنى وهذا باستخدام مكثف من 4 جوانب يوفر مساحة تبادل الحرارة أكبر بنسبة 20 بالمائة من النماذج السابقة وهذا للحصول على سعة أكبر.
الأنظمة الإدارة الذكية بدورها تضيف الكفاءة لـ GHP Super III. ويعمل النظام الذكي لإدارة الزيت على تحسين كفاءة الضاغط بفضل مستشعر الزيت المتخصص والذي يضمن التوازن وعودة مسار الزيت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مراقبة التبريد المتداول وتعديله في كل دورة باستخدام التحكم النشط لزيادة الكفاءة إلى أقصى حد وفي الوقت الحقيقي.

مقالات ذات صلة

إغلاق