وطني

بعد إقالة عميدة الكلية.. أساتذة الإعلام والاتصال يهددون بمقاطعة الامتحانات

هدد أساتذة كلية الإعلام والاتصال مقاطعة الامتحانات السداسي الثاني التي شرع فيها في 10 جوان الجاري على خلفية إقالة عميدة الكلية مليكة عطوي مساء أمس.

وحسب مصدر مطلع من داخل الكلية فقد قرر أساتذة تجميد الامتحانات المقررة يوم الأحد المقبل مع تنظيم وقفة احتجاجية أمام باب الكلية.

ورفع أساتذة الكلية رسالة إلى رئيس جامعة الجزائر “03” مختار مرزاق بالتراجع عن قرار إقالة عميدة الكلية عطوي واصفين القرار بغير المنصف.

وجاء في الرسالة التي رفعها الاساتذة لرئيس الجامعة اليوم الخميس: ” نطلب من سيادتكم الموقرة التراجع عن هذا القرار الذي نراه ولأسباب عدة قرارا غير منصف في حق السيدة العميدية التي نشهد نحن الاساتذة الموقعين أدناه بتفانيها في أداء مهامها من الناحية البيداغوجية والعملية والإدارية مع جميع الأساتذة.

وأضاف أساتذة أن الكلية عرفت في فترة تسيير مليكة عطوي لها خلال سنة واحدة تحسننا غير مسبوق وانتعاشا على جميع الأصعدة تسييرا وبحثيا وعليما مما انعكس حسبهم ايجابيا على جميع اساتذة والإداريين.

وأعتبر الأساتذة الموقعين على الرسالة أن الإبقاء على العميدة سيؤدي إلى الحفاظ على ما تم تحقيقه من نتائج إيجابية  وتقدم نحو مستقبل أفضل للكلية.

ومن جهة أخرى عبر الأساتذة عن استيائهم من خبر إقالة العميدة على مستوى الكلية بقسميها علوم الإعلام وعلوم الإتصال.

مقالات ذات صلة

إغلاق