ثقافات

تكريم الفائزين في الطبعة الخامسة عشر لمسابقة نجمة الإعلام

نظّمت “أوريدو” سهرة الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، بالمركز الدولي للمؤتمرات – عبد اللطيف رحال- نادي الصنوبر بالجزائر العاصمة، حفل تسليم الجوائز للفائزين في الطبعة الخامسة عشر لنجمة الإعلام.

واختارت لجنة التحكيم التي ترأسها الخبير في تكنولوجيات الاعلام والاتصال والتحول الرقمي ورئيس التجمع الجزائري للناشطين في الرقميات، تاج الدين بشير، 13 فائزا من أصل 134 مُشارك في الفئات الأربعة.

ونال الجائزة الأولى في فئة الإعلام الإلكتروني، الصحفي محمد عبد المومن من موقع “الشروق أونلاين”، فيما عادت الجائزة الثانية للصحفية فايزة زموش من موقع “عاجل نيوز”، والجائزة الثالثة للصحفية نوال زايد من موقع “النهار أونلاين”.

أما فيما يخص الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، فقد عادت الجزائزتين الأولى والثانية لصحفيي جريدة “الخبر”، مصطفى بسطامي وهدى مشاشبي، فيما عادت الجائزة الثالثة للصحفية فريدة حسين من يومية “المحور اليومي”.

وعادت الجائزة الأولى في فئة الانتاج الإذاعي، لفريدة مرابط وعبد القادر جلاجل من إذاعة عين تموشنت، والجائزة الثانية لسامي علون من القناة الثالثة، والجائزة الثالثة لهادي أولحاسي من إذاعة سكيكدة.

وفي فئة الانتاج التلفزيوني، عادت الجائزة الأولى لإبتسام بوسلامة من قناة “الشروق نيوز”، والجائزة الثانية لعمر بودي وزهير بودي من قناة “الشروق تي في”، والجائزة الثالثة لإكرام طيباوي من قناة “النهار تي في”

كما تم تكريم بالمناسبة وجوه جزائرية بارزة من عالم الصحافة وكذا تكنولوجيات الإعلام والاتصال، والمُتمثلة في، الفقيدين علي فوضيل وكريم بوسالم اللذان ساهما في ترقية الاعلام الجزائري وتنوير الراي العام، وأحد أعمدة الصحافة الجزائرية أحمد فطاني، مدير يومية L’Expression، والصحفي والمُعلق الرياضي المحنك حفيظ دراجي وكذا البروفيسور يوسف منتاليشتة، رائد الانترنت في الجزائر.

للاشارة فقد حضر الحفل كل من وزير الاتصال، محمد بوسليماني، ووزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، والمفوضة الوطنية لترقية وحماية الطفولة، مريم شرفي، رئيس المجلس الأعلى للغة العربية صالح بلعيد، الأمين العام للمحافظة السامية للأمازيغية سي الهاشمي عصاد، سفير دولة قطر بالجزائر عبد العزيز علي النعمة، المدير العام لـ Ooredoo، بسام يوسف آل إبراهيم، وإطارات المؤسسة ومُمثلون عن مختلف المؤسسات وقطاعات الاعلام والاتصال والرّقمنة.

مقالات ذات صلة

إغلاق