وطني

شنقريحة يؤكد أن تلاحم الجزائريين يصد كل التهديدات

أشاد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، بتجانس وتلاحم المجتمع الجزائري بكل مكوناته التي ستكون جدار الصد المتين في مواجهة كل التهديدات.
قال الفريق أول شنقريحة، في كلمة خلال زيارة عمل وتفتيش قادته إلى الناحية العسكرية الأولى، اليوم الثلاثاء، إن “هذه التهديدات، التي نحن على يقين تام أننا سنكسب رهاناتها، بفضل جهود كافة الوطنيين المخلصين، وكذا بفضل عراقة تجانس المجتمع الجزائري، وتلقائية روح التآزر والتضامن لديه”.

وأضاف :”هذا التلاحم وهذا التجانس يمثلان، دون شك، جدار الصد المتين في مواجهة كل من تسول له نفسه، محاولة المساس بقدسية أرض الجزائر ووحدتها الشعبية والترابية ومصالحها الحيوية.”

وفي السياق أكد شنقريحة أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل، بكل عزم وحزم، شق طريق تطوير قدراته الدفاعية حفاظا على المصالح العليا للأمة.

وتابع قائلا: “أود التأكيد لكم، بهذه السانحة، أن الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، سيواصل، بكل عزم وحزم، شق طريق تطوير قدراته على كافة الأصعدة، والحفاظ على جاهزيته في أعلى درجاتها، بما ينسجم مع توفير عوامل الدفاع عن المصالح العليا للأمة، ووفقا لمسعى التعزيز المتزايد للرابطة المقدسة بين الشعب وجيشه، التي بها، تكتسب بلادنا المزيد من القوة والمناعة، تتحصن بهما من كل المخاطر والتهديدات.”

مقالات ذات صلة

إغلاق