رياضات

بيتكوفيتش يستهل عمله مع الخضر ويبدي تفاؤلا في بداية المشوار

في أول ندوة صحفية له

قال الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش في أول ندوة صحفية له عقدها بعد التحاقه بالعارضة الفنية للخضر ان الهدف الاول بالنسبة له مع المنتخب هو التأهل الى نهائيات امم افريقيا المقبلة.
الناخب الوطني قال أيضا في هذه الندوة التي عقدت بملعب نيلسون مانديلا انه سيعمل على مواصلة النتائج الجيدة المحققة في تصفيات المونديال وبلوغ الهدف بالتأهل الى نهائيات كأس العالم.
بيتكوفيتش الذي بدأ عمله رسميا وقال إنه سيبدأ من الصفر كشف عن تقديم قائمة اولية تضم. 45 لاعبا للتربص المقبل على ان يختار منها 23 اسما وان القائمة ستضم أسماء لاعبين سيلتحقون بالمنتخب لأول مرة ، مؤكدا أنه يهتم بالمجموعة وليس الأسماء وعلى اللاعبين اثبات أنفسهم مع نواديهم قبل كل شيء.
ولم يخف المدرب البوسني بهذه المناسبة ان عملا كبيرا ينتظره خاصة وان الجماهير الجزائرية تعودت على حد قوله على الانتصارات معربا عن امله في ان يكون في مستوى تطلعاتهم وهو فخور بتدريب منتخب كبير مثل الجزائر ، كما اوضح التقني البوسني انه سيتابع لقاءات البطولة الوطنية لمعاينة اللاعبين عن قرب .
وبخصوص مساعده في الجهاز الفني قال المدرب السابق للمنتخب السويسري إنه سيكون جزائريا وسيتم الكشف عن هويته الاسبوع المقبل.
اما بشأن اللغة فقال بيتكوفيتش إنه يجيد الفرنسية وان في طاقمه من يتكلم عدة لغات لذلك لم يعتبر ان هذا الامر سيسبب مشكلا بالنسبة له ولللاعبين.

مقالات ذات صلة

إغلاق