وطني
أخر الأخبار

تنظيم منتدى حول “تحديات وسائل الإعلام والاتصال في عصر الرقمنة التكنولوجيات الجديدة” سبتمبر الجاري

طريق نيوز: سيتم تنظيم منتدى حول “تحديات وسائل الإعلام والاتصال في عصر الرقمنة والتكنولوجيات الجديدة” من 12 الى 14 سبتمبر 2023 بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة, وهذا بمشاركة أزيد من 100 عارض و3000 مشارك, حسبما أفاد به منظم الحدث “ميديا كوم”.

وسيعرف هذا المنتدى, الذي ينظم تحت الرعاية السامية لوزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة, والمخصص لمهنيي السمعي البصري والاتصال, مشاركة العديد من الفاعلين في هذا المجال, بما في ذلك مؤسسات عمومية من قطاع الاتصال على غرار وكالة الأنباء الجزائرية والتلفزيون الجزائري، تلفزيون الشروق وموقع ديزاد وغيرها.

كما سيشارك في هذا اللقاء أزيد من 30 خبيرا مختصا في مجال التكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية, فضلا عن مستثمرين وأصحاب شركات وممثلي بنوك وشركات تأمين.

وسيسمح هذا المنتدى للمشاركين “باستكشاف ومناقشة آخر التطورات الحاصلة في القطاع مع مهنيي وسائل الإعلام والسمعي البصري والاتصال والرقمنة”, حسب ذات المصدر.

ويتضمن جدول أعمال هذا الحدث العديد من المواضيع, لاسيما الإنتاج السمعي البصري والإنتاج الإعلامي والرقمنة والتحديات المتعلقة باستخدام الذكاء الاصطناعي في هذه القطاعات.

مقالات ذات صلة

إغلاق