كرة القدم

مناجير نادي بارادو : لو كان لنا أنصار كالمولودية لما تطاولوا علينا !

 

أكد مناجير نادي بارادو أمين عبدي عقب نهاية لقاء أمل الأربعاء ونادي بارادو الذي إنتهى بفوز هذا الأخير بثلاثية نظيفة مقابل هدف أن فريقه تعرض لمضايقات كبيرة خلال هذا الموسم مِن قِبل العديد من الفرق التي وصل بها الأمر إلى التشكيك في نزاهة النادي في كل مرة يفوز فيها .

وقد إعتبر عبدي هذا التطاول راجعًا لنقص القاعدة الشعبية لفريق حي بارادو مؤكداً أنه لو كانت للنادي شعبية كفريق مولودية الجزائر على سبيل المثال لما تجرئ أي مسؤول على الافتراء والتهجم بتلك الطريقة على النادي في كل مرة مشيرًا إلى وقوف أنصار العميد خلف فريقهم في السراء والضراء في كل مرة كما أنهم يقومون بوضع كل من يقترب بسوء من ناديهم عند حده.

وأشار مناجير النادي إلى قيام عدة فرق بالتشكيك في نزاهة الفريق العاصمي وكأن نادي بارادو ممنوع عليه الفوز في حين تقوم فرق أخرى في بعض المباريات بأمور غير رياضية ولا يتحدثون في حال فوزهم عن السلبيات التي كانت خلال مجريات اللقاء لكنهم يتطاولون في نفس الوقت على نادي بارادو ويشككون في طرق فوزه دائمًا ودون سبب.

للتذكير كان نادي بارادو قد فازة مساء الأمس بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء أمام الأمل المحلي في مباراة كان المنهزم منها مغادراً للرابطة المحترفة الأولى حيث ودع أمل الأربعاء القسم الأول عقب الهزيمة على ميدانه وأمام جماهيره.

مقالات ذات صلة

إغلاق