كرة القدم

رواد الفيسبوك يعاتبون محرز.. والسبب “ريفكا”

أطلق متابعو قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي، رياض محرز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العنان لتعليقاتهم “المعاتبة” و”الساخرة” بعد نشره لصورة تجمعه بناشط السوشل ميديا، فاروق بوجملين المدعو “ريفكا”.

وفور نشر رياض محرز للصورة، انهالت التعليقات التي فاقت الثلاثون ألفا، والتي كانت في مجملها تعليقات معاتبة ووصلت أحيانا حد “التنمر”، من نشطاء لا يروق لهم ما يقدمه “ريفكا” عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي السياق، كتب الإعلامي الجزائري المغترب في الإمارات، حمزة دباح، تعليقا ساخرا قال فيه: “رد بالك رياض .. لَتصبح تنقز في الزبابل ??”. من جانبه علق الصحفي الرياضي، محمد بوروبي، ساخرا بالقول: “شكون هذاك لي مع ريفكا ؟ ??”.

في تعليق آخر طالب أيوب بوحيحي رياض محرز بحذف الصورة وكتب: “فاصي متغامرش بينا فاصي”، وكتب سمير حسين : “ايا كي عدت هكدا صلاح خير منك”، وذهب شعيب عياش أبعد من ذلك عندما علق بالقول: “والله منسامحك امحرز عالتصويرة هذي حتي وتجيب كأس العالم”.

في مقابل ذلك انتقد الكاتب عبد الرزاق طواهرية أصحاب التعليقات الساخرة، كتب يقول: “مجرد صورة، لماذا التنمر على الناس؟ صراحة وجدت تعليقات كثيرة لأشخاص مشهورين يسخرون ويتنمرون، لم يعلمنا ديننا هذا التنمر، الصورة عادية وغير مخلة.”.

مقالات ذات صلة

إغلاق