سياسة

بوشارب يفند تأجيل الانتخابات ويعزز فرضية “الخامسة”

فند منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، أطروحة تأجيل الانتخابات الرئاسية، معززا فرضية العهدة الخامسة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة.
وخاطب بوشارب في رسالة نشرت على الموقع الرسمي للحزب “مناضلي الحزب ومناضلاته ومحبيه والمتعاطفين معه وكل شرائح المجتمع”، قائلا: “حزب جبهة التحرير الوطني جعل منا أسرة واحدة وجاءت هذه الوسيلة لترص صفوفنا أكثر و تجعلنا تحت سقف واحد لنفكر و نتفاعل معا من أجل مستقبل واعد لوطننا و خاصة ونحن على مقربة من الاستحقاق الرئاسي الذي نريده أن يكون عرسا ديمقراطيا يتوج به مرشح الحزب المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة لاستكمال المسار الاصلاحي من أجل استقرار الجزائر و تنميتها على مختلف الصعد”.
وقال بوشارب إن الحزب يريد أن يوصل رسالته إلى المجتمع الجزائري خاصة الشباب، لافتا إلى أن “موقع الحزب وسيلة تسمح لمستعملي الانترنت لتعرف على آخر المستجدات والنشاطات على الصعيد الحزبي، كما أنه وسيلة للاتصال بين هياكل الحزب من خلايا وقسمات ومحافظات”. مشيرا إلى أنه وسيلة لربط المناضلين والمحبين والمتعاطفين عبر صفحات الفايسبوك، تويتر ويوتيوب وكذا الوسائط التي تسهل التواصل.
وأكد منسق هيئة تسيير الافلان أن عملية عصرنة العتيد أصبحت اليوم من أهم انشغالات قيادته، “حيث كرست هذه الارادة في انشاء قطاع تكنولوجيات الاعلام و تحت إشراف منسق هيئة تسيير الحزب”.
أيمن. ب

مقالات ذات صلة

إغلاق