اقتصاد ومؤسساتوطني
أخر الأخبار

انطلاق الطبعة 3 للمعرض الدولي للتهوية والكهرباء والتكييف هذا الاثنين

تنظم فعاليات الطبعة الثالثة للمعرض الدولي للتهوية، الكهرباء، التكييف والتدفئة “سيفاك”، بمشاركة أكثر من 80 عارض محلي ودولي، ابتداء من يوم الاثنين المقبل بقصر المعارض بالجزائر العاصمة حسبما أفاد به المنظمون.

يعد هذا المعرض “التظاهرة الأولى من نوعها في شمال إفريقيا و الذي سينعقد إلى غاية 2 فبراير المقبل, كما سيتربع على مساحة عرض قدرها 4000 متر مربع.

و سيجمع هذا الحدث متعاملين في مجالات التركيب, التشغيل, الصيانة, السباكة, التكييف وجودة الهواء بالإضافة الى الطاقة الحرارية الأرضية وأنظمة الحرارة, كما يعتبر موعدا للمهنيين, يوفر حاجيات القطاع الاقتصادي في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء, وسيشكل جزءا من ديناميكية الاستجابة للانتقال الطاقوي .

و يتوقع المنظمون تسجيل 5000 زائر سيطلع على “أحدث الابتكارات التكنولوجية” في مجالات التهوية, التدفئة, الكهرباء وتكييف الهواء التي ستقدمها شركات جزائرية ودولية متخصصة.

و تمت في إطار التظاهرة برمجة 18 ندوة على مدار ثلاثة أيام, سينشطها مسؤولون وباحثون ومهندسون, ستركز على عدة مواضيع ذات صلة لاسيما الكفاءة الطاقوية.

كما ستخصص مساحات للمنظمات المهنية والجمعيات المتخصصة والجامعات والنوادي العلمية.

يذكر أن الطبعة الثانية من المعرض, والتي تزامنت مع جائحة كوفيد-19, عرفت مشاركة 64 عارضا و 3564 زائرا وبرنامجا تضمن 10ندوات علمية وتقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق