الأرشيف

كتلة الأفلان تدعم الرئيس بوتفليقة وتؤكد على ولاءها لولد عباس

وأصدرت الكتلة النيابية لحزب جبهة التحرير الوطني بحضور 142 نائبا بيانا، تؤكد فيه إلتزام نواب الكتلة بتعليمات وتوجيهات الأمين العام جمال ولدعباس، ووجوب الإنضباط و الحرص على الفعالية في الأداء النيابي المقرون بالتنسيق عبر كل مراحل العمل النيابي، المربوط بالرجوع إلى القيادة الحزبية في كل الإختيارات الكبرى لضمان وحدة المواقف، و إبراز التوافق بين القيادة و إطاراتها عبر كل المستويات.

كما ذكر البيان بتلك المجهودات التي يبذلها نواب الأفلان من أجل مواصلة تجسيد برنامج الرئيس بوتفليقة و الحرص في تطبيقه على المستوى التشريعي المرافق لما يتحقق يوما بعد يوم من إنجازات من ميدان لأخر.

وأكد، البيان، على مدى الالتزام الدائم لنواب الجبهة في أداء واجباتهم و مهامهم في العمل التشريعي و الرقابي وفي الدبلوماسية البرلمانية، و المساندة الدائمة لبرنامج الرئيس عبر الحضور الدائم في كل فعاليات المجلس والدفاع عن مشاريع القوانين المعروضة، وهذا بعيدا عن كل ديماغوجية أو سياسوية على حد وصف البيان.

و رحبت الكتلة، باختيار النائب خديجة عباد ايشكور لتمثيل المجلس الشعبي الوطني بالمجلس الدستوري، و هو ما رآه نواب الأفلان انخراطا في مساعي رئيس الجمهورية من أجل تشجيع مشاركة المرأة في مختلف مؤسسات الدولة وعبر كل مستوياتها

مقالات ذات صلة

إغلاق