كرة القدم

العميد والأمير بوميل يغردان في الصدارة ، الجياسكا يؤزم وضعية بن عكنون ، واتحاد سوف يسقط رسميا

 

تمكن فريق مولودية الجزائر من تحقيق فوز صعب في الداربي الذي جمعه بأتلتيك بارادو على ملعب 5 جويلية بهدف دون رد لحساب الجولة 24 من الرابطة المحترفة الأولى .
ويدين الشناوة للمهاجم زكريا نعيجي الذي وقع الهدف الوحيد في المباراة في الربع ساعة الأخير حيث وجد رفقاء بلايلي صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الخصم الذي تكتل في الدفاع، الفوز منح ثلاث نقاط أخرى لمتصدر البطولة رفعت رصيده إلى 56 نقطة معمقا بها الفارق عن أقرب الملاحقين شباب قسنطينة إلى 13 نقطة.
وفي مباراة أخرى عاد شبيبة القبائل إلى سكة الانتصارات من خارج ميدانه بعد أن تغلب على نجم بن عكنون بثلاثة أهداف لهدفين ليقترب من تحقيق البقاء بعد أن وصل إلى 33 نقطة ، فيما تازمت وضعية النجم أكثر في النجاة من مراكز الهبوط.
اما فريق جمعية الشلف فقد عقد وضعته بعد تعادله على أرضه أمام أمام نجم مقرة بهدفين لكل فريق وهي النتيجة التي تبقيهما على مقربة من مراتب الهبوط.
وكان فريق وفاق سطيف قد تعادل يوم الجمعة لحساب الجولة ذاتها أمام مستضيفه إتحاد بسكرة ليبقى في المركز الرابع بمجموع 38 نقطة ، كما فاز مولودية البيض على إتحاد خنشلة بهدف دون رد ، أما شبيبة الساورة فقست بسداسية نظيفة رسمت سقوط إتحاد سوف من الرابطة المحترفة وقربت شبيبة الساورة من ضمان البقاء.
مباريات الجولة 24 ستعرف إجراء لقاء مولودية وهران مع شباب بلوزداد بملعب احمد زبانة فيما تأجلت مواجهة إتحاد الجزائر وشباب قسنطينة .

مقالات ذات صلة

إغلاق