الحدث

العثور على ثلاث جثث مدفونة بمزرعة في سيدي بلعباس

عثرت مصالح الحماية المدنية  امس على 3 جثث بفيرمة العياد” بمصطفى بن ابراهيم بسيدي بلعباس. 30 كم شرقي عاصمة الولاية سيدي بلعباس، وذلك بعد أيام من إعلان مواطنين عن اختفاء ذويهم على فترات متفرقة وسط ظروف غامضة.

 وحسب ما أشارت إليه ذات مصادر  محلية فإن الضحايا تم استدراجهم إلى المكان المسمى “مزرعة العباد” خلال فترات متفرقة من قبل أفراد ينتمون إلى عصابة مختصة في سرقة السيارات الفاخرة قبل الاجهاز عليهم بمجرد وصولهم إلى المزرعة “بعد ايهامهم بحاجتهم إلى وسيلة نقل تقلهم صوب ولايات أخرى بعيدة باعتبار أن الضحايا من الخواص النشطين ضمن تطبيق معروف مختص في نقل المسافرين عبر المركبات الفردية”.

 وكان خبر العثور على جثث مدفونة بداخل مزرعة ببلدية مصطفى بن إبراهيم شرقي سيدي بلعباس قد انتشر بسرعة البرق خلال السهرة الممتدة من الإثنين إلى الثلاثاء في أوساط ساكنة ولاية سيدي بلعباس والمناطق المجاورة لها قياسا ببشاعتها وحدوثها في عز شهر التوبة والغفران وقبيل ساعات من حلول عيد الفطر المبارك، في انتظار ما ستكشف عنه مجريات التحقيق من حقائق مروعة وربما مفاجآت خلال الساعات القليلة القادمة.

 يذكر أنه قد تم تحديد هوية صاحبا جثتين ينحدران من مدينة سيدي بلعباس من قبل المحققين، في انتظار التعرف على صاحب الجثة الثالثة.

مقالات ذات صلة

إغلاق