كرة القدم

الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى .. العميد ضيف ثقيل بالبيض في رحلة محفوفة بالمخاطر

طريق نيوز : تستهل عشية اليوم لقاءات الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى التي ستلعب على مرحلتين حيث يحل فريق شبيبة الساورة المتراجع في الجولات الأخيرة ضيفا على نجم بن عكنون الذي لن يحتمل تعثرا أخر .

وفي اللقاء الثاني المبرمج عشية اليوم يستقبل إتحاد بسكرة الذي تلقى هو الآخر سلسلة تعثرات متتالية خصمه نجم مقرة الذي يبحث عن فوز يبعده عن تهديد منطقة الهبوط.

وضمن اللقاءات التي تلعب غدا لحساب ذات الجولة يحل المتصدر مولودية الجزائر ضيفا على مولودية البيض في تنقل محفوف بالمخاطر على اعتبار أن المستضيف لم ينهزم منذ فترة طويلة جدا على أرضه وملعبه عصي حتى على الفرق القوية ، وفي لقاء آخر يواجه شباب قسنطينة فريق جمعية الشلف للعودة إلى سكة الانتصارات .

وفي تيزي وزو يحتضن ملعب اول نوفمبر مواجهة مثيرة بين شبيبة القبائل وإتحاد خنشلة ، أما على مستوى قاع الترتيب فيلعب مولودية وهران أمام ضيفه إتحاد سوف في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين والمتعثر فيها سيلقي بنفسه أكثر نحو الرابطة الثانية .

الجولة هذه ستكون ناقصة من مباراتي الداربي بين شباب بلوزداد ونادي بارادو وقمة إتحاد الجزائر أمام وفاق سطيف بسبب مشاركة الشباب والاتحاد في المنافسات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق