الأرشيف

بدوي يحذر الاطباء من الانزلاق وراء الذين يستثمرون في قضيتهم

وجه وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي اليوم، تحذيرات للاطباء المقيمين، بخصوص الانزلاق وراء من يريد إستغلال وضعيتهم، في تلميح لاطراف سياسية منها حزب العمال.
وعاد مجددا الوزير، شأنه شأن زملائه في الحكومة، الى التاكيد  بأن أبواب السلطات العمومية مفتوحة لكل الاقتراحات وللحوار، قبل ان يحذر من الانزلاقات التي يمكن أن تحدث بسبب من يسغل وضع الاطباء المقيمين ،قائلا :”نقول حذاري ان نجد أنفسنا امام هذا المحك الذي يريد استعماله”، داعيا الاطباء لإحترام قوانين الجمهورية.
هذا و قد نجح الأطباء المقيمون في الجزائر أمس في تنظيم وقفة احتجاجية في العاصمة لإسماع صوتهم، رغم رفض السلطات نزولهم إلى الشارع، إذ توافد المئات من الأطباء المقيمين على ساحة البريد المركزي ونظموا فيها وقفة احتجاجية، بعد محاولتهم السير مئات الأمتار، قبل أن تتدخل قوات الشرطة التي حاصرتهم في ساحة البريد المركزي لتفادي تنظيم مظاهرة.
وكان الأطباء المقيمون الذين دخلوا في إضراب منذ قرابة ثلاثة أشهر قد قرروا في آخر لحظة تنظيم وقفة احتجاجية في ساحة البريد المركزي بقلب العاصمة، في حين أن الوقفة الاحتجاجية كانت مقررة في مستشفى مصطفى باشا الجامعي، على أساس أن السلطات ترفض تنظيم مظاهرات في العاصمة، خوفا من وقوع انزلاقات، كما ذكر بذلك رئيس الوزراء أحمد أويحيى قبل أيام.

مقالات ذات صلة

إغلاق