اقتصاد ومؤسساتوطني

سوناطراك تطلق مسابقة لانتقاء 1265 عاملا بـهذه الولايات

طريق نيوز : نظمت سوناطراك ابتداء من اليوم مسابقة انتقاء لــ 1265 عامل لسد احتياجاتها على مستوى منشآتها الإدارية والإنتاجية والتي ستجري فعالياتها بمراكز الامتحانات المتواجدة بولايات وهران وبجاية وسكيكدة والأغواط والجزائر العاصمة.

و حسب ماورد في بيان للشركة أن المسابقة ستعرف مشاركة 5477 مترشح تتوفر فيهم شروط المسابقة، تم استدعاؤهم عن طريق المنصة الرقمية لعروض الحسابات الكبرى للوكالة الوطنية للتشغيل وفق الآلية المعتمدة في عمليات التوظيف بهدف تكريس مبدأ الشفافية والنزاهة لهذه العملية الضخمة.

وأشار ذات المصدر، إلى أن المسابقة التي أطلقتها سوناطراك يوم 30 ديسمبر 2023 ستستمر إلى غاية 03 جانفي 2024، حيث يشرف عليها أساتذة من كل فروع المعهد الجزائري للبترول التابع لسوناطراك بمشاركة اللجان الولائية للتشغيل للولايات المعنية.

وقد سخرت سوناطراك كل الظروف والمتطلبات اللوجستية من أجل إنجاح هذه المسابقة التي تضم هذا العدد الهائل من المشاركين. -يضيف ذات المصدر-

و جددت سوناطراك التزامها الكامل بضمان مبدأ تكافؤ الفرص والشفافية في كل مسابقات الانتقاء، مع إضفاء كل المصداقية على مسارات التوظيف، قصد تمكين المؤسسة من جلب أفضل الكفاءات الشابة من شباب الجامعات والمعاهد الجزائرية، يختتم ذات البيان.

مقالات ذات صلة

إغلاق