وطني
أخر الأخبار

تذبذب وتعديل برنامج توزيع المياه في عدة بلديات بالعاصمة وتيبازة

طريق نيوز : أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، عن تسجيل تذبذبات وتعديل برنامج توزيع المياه على مستوى عدة بلديات بالعاصمة وتيبازة بسب الأشغال.

و حسب ماورد في بيان للمؤسسة، أنّه قد انطلقت اليوم الإثنين أشغال محطة المياه في تيبازة، لصيانة دورية لمحطة تحلية مياه البحر بفوكة وستستمر لغاية يوم الخميس.

حيث سيتراجع الإنتاج بـ 60 ألف متر مكعب، وعليه سيتوقف الإنتاج في هذه المحطة الاستراتيجية مما سيتسبب في تذبذبات وتعديل برنامج التوزيع على مستوى عدة بلديات بولايتي الجزائر وتيبازة، حسب ذات المصدر.

و أشارت المؤسسة أنّ المناطق المعنية بتذبذب توزيع المياه بولاية الجزائر هي كل من المدينة الجديدة سيدي عبد الله، سطاوالي. عين البنيان، الشراقة حي 602 مسكن الكثبان وبوشاوي البحري، المعالمة، زرالدة، السويدانية والحمامات.

أما فيما يخص البلديات المعنية في ولاية تيبازة هي كل من القليعة، الدواودة، فوكة، الحطاطبة ،الشعيبة، بواسماعيل، عين تاقورايت، بوهارون. خميستي وسيدي راشد وتيبازة.

كما أكدت “سيال” لزبائنها القاطنين بالبلديات المذكورة أنّ العودة إلى برنامج التوزيع المعتاد ستتم تدريجيا بداية من يوم الخميس 16 نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

إغلاق