دولي

رام الله فلسطين: تفاصيل صادمة.. طفلة 12 سنة تُغتصب على يد والدها وأخيها وشخص آخر!

كنزة خاطو

هزّت حادثة تقشعرّ لها الأبدان برام الله –فلسطين-، سكان المنطقة البلاد والعالم بأسره، ضحيّتها طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، قام والدها باغتصابها بمشاركة ابنه وشاب آخر.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر فضلت عدم الكشف عن اسمها، أنّه “قبل ثلاثة أيام، استغلت الطفلة غياب والدها عن المنزل وذهبت إلى منزل أحد الجيران لطلب المساعدة، وطلبت منه القدوم إلى المنطقة التي تسكن فيها لتخبره بتفاصيل ما يجري معها، ومن هنا تبين أن الفتاة تعرضت لاعتداءات جنسية متكررة من قبل شاب يأتي إلى الشقة التي تسكن فيها، حيث يقوم بربط إخوتها وحبسهم في إحدى الغرف ومن ثم يباشر الاعتداء عليها جنسيا”.

وأكدت المصادر، أن الأشخاص الذين اطلعوا على القضية بعد حديث الطفلة، كانوا يجدون صعوبة في إخبار الأب كي لا ينصدم من ما حدث، لكن المفاجأة كانت أنه وشقيقها وشخص آخر هم من اعتدى عليها جنسيا وبشكل متكرر.

وأكدت المصادر، أن النيابة العامة اعتقلت المتورطين من بينهم والد الطفلة، وتم نقل الطفلة إلى البيت الآمن لحمايتها.

وأطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ “نُطالب بحق طفلة رام الله”.

 

من جهة أخرى أصدر النائب العام المستشار في المنطقة، قرارًا بحظر نشر أي تصريحات أو أخبار تتعلق بقضية تعرض طفلة للاغتصاب في رام الله.

وطالب النائب العام بعدم تداول أي معلومات أو تفاصيل أو أسماء حول القضية، حفاظًا على مصلحة الطفلة، ووفق ما تقتضيه سرية إجراءات التحقيق.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق