وطني

ضربوا والدته..وكسروا عظامه..وحاولو خطف ابنته ..لأنه لم يدفع مبلغ 2000 دج لل”باركينغ”

الضحية محامي من الجلفة عاش ليلة رعب مع عاىلته بحديقة الألعاب بالمحمدية الحراش

إعدتى أصحاب “باركينغ” غير شرعي  على محامي وعائلته بالضرب بحديقة الالعاب بالمحمدية الحراش العاصمة.
المحامي خ- م ينحدر من ولاية الجلفة أصيب بجروح على مستوى الرأس كما تم الاعتداء على سيارته بالكسر من طرف مجموعة من الشباب .
المحامي تقدم بايداع شكوى لدى مصالح الامن بخصوص تعرضه للاعتداء، التي فتحت تحقيقا في الحادثة في انتظار سماع المشتبه بهم وتوقيفهم.
وفي إتصال مع “الطريق نيوز” روى المحامي الضحية اوقائع واصفا إياها بالبشعة ليلة الأربعاء الأسود حيث تعرض للضرب هو وزوجته ووالدته .في حين نجت إحدى بناته البالغة من العمر سنتين من محاولة إختطاف .
الوقائح وحسب رواية الضحية كانت مساء الأربعاء بعد ان غادرت العائلة مركز التسلية بالمحمدية .ومباشرة عقب ركوب الأسرة المتكونة من الزوج (الضحية) والزوجة والأبناء الضغار ووالدته العجوز .نزل من سيارة من نوع “ليون بترقيم 2014” شباب وطالبوه بدفع مبلغ 2000 دينار أي “200ألف” مقابل ركنه للسيارة .
وعند محاولة الضحية البحث عن تفسير منطقي مع حارس حظيرة السيارات عن المبلغ الخيالي وعن ما إذا كان يحوز على تسريح من الجهات المختصة كان الرد صادما يقول الضحية بقوله”أجبد كامل واش عندك وماتهدرش بزاف” ليتحول النقاش الى اعتداء الشباب على السيارة وضرب الوالدة والزوجة والأطفال أمام عيني الضحية إلا انه أكد لل”طريق نيوز ” انه لم يتمكن من المقاومة كون العصابة كانت تحوز على أسلحة بيضاء وعصي تم استخراجها من بالوعة قريبة كانت مغطاة
كما أردف ذات المتحدث قائلا أنه فقد الوعي نظرا للضرب المبرح الذي تعرض له والذي نتج عنه كسور على مستوى الوجه .في حين قاومت زوجته العصابة لمنع خطف رضيعتها قبل أن يصل إخوة الضحية الذين كانوا في نفس الحديقة ليتعرضوا هم أيضا للضرب وأحدهم حاليا في مستشفى عين النعجة .
المحامي أكد انه تقدم لمصالح الأمن واودع شكوى وانه تعرف على الجناة من خلال صورهم كما انه اودع شكوى لدى وكيل الجمهورية .
وبصفته الضحية رجل قانون فإن “الطريق نيوز” تطرقت الى التهم التي قد تلاحق هؤلاء ليؤكد المحامي ان القضية ستكيف على اساس تهم “تكوين جمعية أشرار للقيام بجنح الإعتداء في ظروف الليل .الضرب والجرح العمدي.محاولة إختطاف قاصر .السرقة بالتعدد وتكوين عصابات أحياء ” والتي تفوق عقوبتها ال10 سنوات .
وفي الأخير ختم المحامي الصحية كلامه بأن ماتعرض له حوّل عطلته رفقة عائلته الكبيرة الى رعب وألم خاصة الاطفال الذين ذعروا كثيرا من هول المشهد ناهيك عن الآلام الجسدية كون شقيقه لايزال في المستشفى وهو من المرتقب ان يجري عملية جراحية على مستوى الوجه .ووالدته التي تعرضت للضرب من طرف احد الشباب لازالت تتألم

مقالات ذات صلة

إغلاق