اقتصاد ومؤسساتوطني
أخر الأخبار

موبيليس تحقق عاما استثنائيا بأفضل رقم أعمال

أعلنت شركة موبيليس، أن حجم رقم أعمالها في الجزائر بلغ 144 مليار دينار. محققة عاماً استثنائياً في تاريخ الهواتف المحمولة في الجزائر.

وحسب ما ورد في بيان للمؤسسة، فقد أظهرت الإحصائيات ارتفاعا بأكثر من 18 بالمائة مقارنة بالسنة المالية 2021. وبهذا تكون المرة الأولى لمتعامل هاتف نقال منذ سنوات يعلن بشفافية عن أرقامه مثل المؤسسات العالمية.

كما خصصت موبيليس مبلغ 140 مليار سنتيم لدعم المؤسسات الناشئة والرقمنة والبحث العلمي، وحسب المؤسسة فإن هذا الرقم هو ثمرة تنفيذ إستراتيجية تهدف إلى تحسين أداء وجودة الشبكة من حيث التغطية والسرعة.

وأضاف بيان المؤسسة، أن هذا العام لا يقتصر على الأداء المالي، بل تميز أيضًا بالدعم الملحوظ والأداء غير المسبوق للمتعامل خلال تنظيم الجزائر للعديد من الأحداث الكبرى. على غرار دورة الألعاب المتوسطية في وهران والقمة العربية في الجزائر العاصمة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة موبيليس، شوقي بوخزاني، بالمناسبة بأن التحدي الأكبر الذي تواجهه الشركة هو الحفاظ على هذه العروض.

وأكدت موبيليس، أن العروض التجارية والتسويقية والاتصالات التي سجلتها، تبين قيمة القرارات المتخذة على جميع المستويات. ولا سيما تلك المتعلقة بالجوانب الإدارية للشركة.

وفي الختام ، قدمت موبيليس تحية خاصة لجهود وإلتزام جميع موظفيها من أجل تحقيق هذا الأداء التاريخي. مؤكدة أن هذا التحسين مستمر من أجل توفير تغطية جيدة للجميع وتحقيق السرعة التي تسهل التحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

إغلاق