وطني
أخر الأخبار

رئيس الجمهورية يكرّم أعضاء من جيش التحرير الوطني وعائلات شهداء الواجب الوطني

طريق نيوز : ترأس رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس بالعاصمة , مراسم الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للجيش الوطني الشعبي.

وقد أقيم حفل التكريم على شرف متقاعدي الجيش الوطني الشعبي المنحدرين من صفوف جيش التحرير الوطني وعائلات شهداء الواجب الوطني ومعطوبي وكبار جرحى الجيش الوطني الشعبي في مكافحة الإرهاب.

وكان في استقبال رئيس الجمهورية, لدى وصوله إلى النادي الوطني للجيش, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة, حيث بعد الاستماع إلى النشيد الوطني, أدت له تشكيلة عسكرية التحية الشرفية.

وقد جرت مراسم حفل التكريم بحضور كل من رئيس مجلس الأمة, رئيس المجلس الشعبي الوطني, رئيس المحكمة الدستورية, الوزير الأول, وعدد من مستشاري السيد رئيس الجمهورية وأعضاء من الحكومة.

كما حضر المراسم الفريق أول قائد الحرس الجمهوري, الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني, قادة القوات, قائد الدرك الوطني, رؤساء الدوائر والمديرون ورؤساء المصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي, فضلا عن إطارات سامية في الدولة وشخصيات وطنية ومجاهدين, إلى جانب المكرمين.

مقالات ذات صلة

إغلاق