اقتصاد ومؤسساتوطني

علامة DFSK تحصل على الاعتماد النهائى للإستيراد

سوق السيارات سيتدعم قريبا بهذه الماركة

تعتبر علامة DFSK من أبرز العلامات الصينية التي كان لها حضور قوي فو السوق الجزائري، خصوصا في فئة السيارات النفعية الخفيفة، لتعود مرة أخرى إلى هذا السوق من بابه الواسع، بعد تحصلها الاعتماد النهائي لممارسة نشاط استيراد المركبات الجديدة، مما سيسمح لها بالشروع في مختلف التدابير والإجراءات، والاستثمارات التي تسبق الاستيراد الفعلي للمركبات وفق ما اكده موقع autobip

ب، تحصلت علامة DFSK الصينية على الاعتماد النهائي لاستيراد المركبات الجديدة، وبالتالي ستتمكن بعد استكمال باقي الإجراءات من تسويق تشكيلتها من السيارات السياحية، والسيارات النفعية الأكثر مناسبة للسوق الجزائري.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى autobip فإن علامة DFSKستسوق السيارات السياحية، إضافة إلى السيارات النفعية، منها شاحنات بيك أب الخفيفة Mini Truck التي اعتدنا عليها من العلامة الصينية سابقا، ونماذج أخرى.

كما تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة DFSK من المركبات، تشمل موديلات عديدة، منها ما يعمل بالبنزين كسيارة Glory 500، Glory 560، Fengon 600، الشاحنة الخفيفة K01S، K02S، c71 و C72ـ، والحافلة الصغيرة K05S و C35، إضافة إلى موديلات أخرى عديدة.

ومن الموديلات الأخرى نجد ما يعمل بالكهرباء كشاحنة Eco City 35 التي كانت حاضرة في معرض باريس الدولي للسيارات،  وسيارة Series 5 السياحية، وموديلات ونماذج أخرى بطبيعة الحال.

و يعتبر حصول علامة DFSK على الاعتماد النهائي متنفسا جديدا لملف السيارات، والذي يبقى في انتظار الاستيراد الفعلي للمركبات، لينعكس هذا التنفس على الأسعار في الجزائر.

مقالات ذات صلة

إغلاق