كرة القدموطني
أخر الأخبار

عرض بسعر مدروس لمساندة فريق القلب شباب بلوزداد

طريق نيوز :أعلنت وكالة الزعاطشة للسياحة والاسفار، عن برنامج خاص لمشجعي وأنصار بطل الجزائر، فريق شباب بلوزداد، بمناسبة مشاركته في كأس الملك سلمان للأندية بالمملكة العربية السعودية.

وحسب ما أعلنت عنه الوكالة، فالعرض هو فرصة لا تعوض لحضور مباريات الدور الأول ودعم فريق القلب، شباب بلوزداد في مدينة أبها الخلابة بالمملكة العربية السعودية.

و ستتكفل الوكالة بتأمين التأشيرة والنقل عبر رحلة مباشرة مع الخطوط السعودية، بالإضافة إلى الاقامة في مدينة أبها لمدة 9 أيام، وذلك ابتداء من 26 جويلية إلى غاية 3 أوت القادم.

كما تم اعتماد برنامجين ضمن العرض، الأول خاص بالشباب عاشقي ” السياربي” يشمل تذاكر المباريات، و التنقل إلى الملعب بسهولة، و كل هذا بسعر مدروس مقدر بـ229900 دج ما يعادل اثنين وعشرين مليون سنتيم وتسعمئة وتسعين الف.

أما الثاني مخصص للشباب والعائلات، يشمل تذاكر المباريات ، و التنقل إلى الملعب بسهولة، بالإضافة إلى عمرة لمدة 3 أيام في فندق خمس نجوم في مكة المكرمة، وكل هذا بسعر معقول مقدر بـ 330000 دج أي ما يعادل ثلاثة وثلاثين مليون سنتيم.

ودعت وكالة الزعاطشة المناصرين بعدم تفويت هذه الفرصة لعيش تجربة الاحلام مع فريق شباب بلوزداد

كما وضعت تحت تصرف المناصرين أرقاما للحجز والاستفسار، للاسراع في الاستفادة من العرض الخيالي الذي قدمته دعما لبطل الجزائر.

0561691137

0561691104

0561691115

0793842447

0672555979

و تجدر الإشارة، طارت بعثة شباب بلوزداد للسعودية للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان، حيث سيلعب في المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بأبها، برفقة الرجاء البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

ويستهل بلوزداد، بطل الدوري الجزائري، مشواره في البطولة العربية، بملاقاة الرجاء يوم 28 جويلية الجاري، ثم الوحدة الإماراتي يوم 31 من ذات الشهر، قبل ان يلاقي الكويت الكويتي يوم 3 أوت بختام دور المجموعات.

و قبل مغادرته أعلن النادي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب البلجيكي سفن فندنبروك، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وذكر بلوزداد في بيان له عبر حسابه الرسمي على فايسبوك أن فندنبروك سيقود الفريق بداية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

كما كشف في ذات السياق أن الجهاز الفني يضم أيضا المحلي صابر بن سماعين، كمدرب مساعد، إلى جانب، غيرهارد يوهان وغريغوري فيرهيدن

وبالحديث عن إنجازات النادي فقد حسم شباب بلوزداد لقب الدوري الجزائري لكرة القدم الخاص بالموسم الجاري 2022 /2023، رسمياً، لصالحه بعد تعادله أمام شباب قسنطينة بنتيجة التعادل السلبي، ضمن الجولة السابعة والعشرين من المنافسة.

كما فاز شباب بلوزداد بهذا اللقب قبل 3 جولات من النهاية ، ليواصل بذلك “السياربي” كتابة التاريخ، كونه أصبح أول فريق جزائري يفوز بهذا اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

ووصل نادي شباب بلوزداد إلى اللقب العاشر في تاريخه بمسابقة الدوري الجزائري لكرة القدم، ليكون ثاني أكثر المتوجين بهذا اللقب بعد شبيبة القبائل صاحب 14 لقباً، في حين يأتي وفاق سطيف ثالثاً برصيد 8 مرات.

وأصبح كذلك شباب بلوزداد ثالث أكثر فريق تتويجاً بالألقاب في الجزائر برصيد 24 لقباً بعد شبيبة القبائل ووفاق سطيف، مع العلم أن الفريق كان قد خسر لقب كأس الجزائر لصالح جمعية الشلف في نهائي مثير جمعهما بملعب ميلود هدفي بمدينة وهران.

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق