وطني
أخر الأخبار

انطلاق الحملة الوطنية تضامن رمضان لبرنامج ” بنك الاطعام الجزائري “

تم أمس الجمعة بالجزائر العاصمة، الإطلاق الرسمي للحملة الوطنية تضامن رمضان برنامج ” بنك الاطعام الجزائري ” والتي تهدف إلى تقديم العون والمساعدات للعائلات المعوزة خلال شهر رمضان الكريم.

و أشرف نور الدين بن براهم رئيسً المرصد الوطني للمجتمع المدني، على الاطلاق الرسمي للحملة الوطنية تضامن رمضان لبرنامج “بنك الطعام الجزائري” في طبعتة لسنة 2023 ، المنظمة من طرف جمعية سدرة SIDRA، و التي تهدف لتقديم يد العون لفائدة عدد كبير من مختلف فئات المجتمع خاصة العائلات المحتاجة في هذا الشهر الفضيل حيث تشمل هذه الإعانات المساعدات في المواد الغذائية الأساسية .

وبهذه المناسبة ،أشاد رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني في تصريح للصحافة بمثل هذه المبادرات التضامنية لاسيما خلال الشهر الفضيل، مبرزا ان “التضامن والتآزر هما من سمات المجتمع الجزائري” .

وأوضح بن براهم أن الحملة الوطنية تضامن رمضان برنامج ” بنك الاطعام الجزائري”، “أثبتت مرة اخرى وجود تعبئة وتجند كبير لشباب الأحياء الشعبية تطوعا لإنجاح أي عمل تضامني” ، كما حيا السيد بن براهم ” دعم السلطات المحلية والقطاع الاقتصادي العمومي والخاص ” لهذه المبادرة التضامنية .

وفي الأخير شدد بن براهم على ضرورة “التزام الجمعيات والشباب المتطوع المجند للعمل في هذه المبادرة بحفظ كرامة المستفيدين ومراعاة أخلاقيات العمل التضامني”.

مقالات ذات صلة

إغلاق