رياضاتوطني

تعيين سليمان مسدوي مديرا فنيا جديدا للتايكواندو

عينت الاتحادية الجزائرية للتايكواندو، التقني الجزائري ، سليمان مسدوي مديرا فنيا وطنيا جديدا، في اطار تغييرات بادرت بها الهيئة الفيدرالية لإعادة بعث هذه الرياضة الاولمبية وترقيتها، حسبما نشرته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الثلاثاء.

وصرح مسدوي قائلا : “عينت على راس المديرية الفنية الوطنية للاتحادية الجزائرية للتايكواندو ، بهدف إعادة بعث وترقية هذه الرياضة الاولمبية. سنجتهد لتقديم الاضافة المرجوة ووضع التايكواندو في المكانة التي تليق به. نحن أبناء القطاع وخدمنا الرياضة لعدة سنوات”.

مضيفا: “قمنا بإعداد برنامج وشرعنا في العمل مع فئات الأشبال، الأواسط والأكابر المتواجدين حاليا في تجمعات مغلقة تحضيرية بمركز السويدانية (الجزائر العاصمة).

و يملك سليمان مسدوي 18 سنة خبرة ، في المجال الرياضي والجمعوي وتقلد منصب مدير للشباب والرياضة لولاية تيارت من شهر سبتمبر- 2019 إلى ابريل- 2022 ، وقبلها أشرف على تسيير الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو من يناير- 2018 حتى ابريل- 2021 .

وسبق له وأن اشتغل مسدوي ، مديرا فنيا وطنيا، مدير الفرق الوطني وأمينا عاما بالاتحادية الجزائرية للكاراتي دو ، كما درب في عدة اندية بولاية الجزائر، علما انه خريج المدرسة الوطنية لتكنولوجية وعلوم الرياضة بدالي ابراهيم ( دفعة 2000- 2005).

مقالات ذات صلة

إغلاق