وطني

توقيف 7 أشخاص و حجز ازيد من 5،5 كلغ من الهيروين والكوكايين

أفاد بيان للمديرية العامة للامن الوطني اليوم الثلاثاء ،إن المصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات للأمن الوطني تمكنت من الاطاحة بجماعة إجرامية مكونة من 7 أشخاص وضبط بحوزتهم ازيد من 5,5 كلغ من الهيروين والكوكايين.

واوضح البيان انه “في إطار محاربة الجريمة المنظمة، تمكنت بحر هذا الأسبوع، المصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، من الإطاحة بجماعة إجرامية تتكون من سبعة (07) أشخاص، من بينهم 6 من جنسيات إفريقية يقيمون بطريقة غير شرعية، ينشطون ضمن شبكة دولية مختصة في التهريب والمتاجرة بالمخدرات الصلبة (الهيروين والكوكايين)”.

العملية التي تمت تحت إشراف السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أسفرت عن ضبط 5 كلغ من الهيروين, 550 غ من الكوكايين, 108غ خليط مواد مخدرة (التشوشنة), مركبة ودراجة نارية تستعمل في نقل هذه المخدرات بالاضافة لأدوات ومستحضرات تستعمل في مزج وتحضير مخدر (التشوشنة), –يضيف المصدر–.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية عن قضية، تكوين جماعة إجرامية منظمة عابرة للحدود، التهريب، الاستيراد، النقل والتخزين، مع المتاجرة والبيع للمخدرات الصلبة، بطريقة غير مشروعة، من شأنها المساس بالصحة العمومية.

مقالات ذات صلة

إغلاق