اقتصاد ومؤسساتوطني

موبيليس يشارك في الطبعة الثالثة لديجيتاك2022

يشارك موبيليس في الطبعة الثالثة للمعرض الدولي للرقمنة والتكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ديجيتاك2022)، الذي سيحتضنه المركز الدولي للمؤتمرات – عبد اللطيف رحال خلال الفترة الممتدة من 13 الى 15نوفمبر 2022.

وسيجمع المعرض، المنظم تحت رعاية وزارة الرقمنة والإحصائيات، أكثر من 70 عارضًاوفاعلاً في المجال الرقميوتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب كبريات الشركات المصنعة وشركات تكامل الحلولالرقمية (البنوك والتأمين والدفع عبر الهاتف المحمول).
يهدف هذا الحدث التكنولوجي واسع النطاق إلى أن يكون حلقة تبادل وتواصل مميزة بين الفاعلين العاملين على تطوير وتعزيز العلاقات التجارية حول سياسة التحول الرقمي. وسيتميز الصالونبتنظيم عدة ندوات وحلقات نقاش، يستضيفها خبراء طوال مدة الحدث.

تتميز هذا الطبعة باستخدام تقنية الميتافيرس، والتي تمكنالعارضين الدوليين والوطنيين من المشاركة في المعرض حضوريا وافتراضيا عبرالمنصات الافتراضية والثلاثية الأبعاد.

يشارك موبيليس في الصالون، من خلال فضاء عرض مشترك مع مجمع اتصالات الجزائر،متواجد بجناح ب، مؤطر من قبل مستشاري الزبائن وتجاريين، لعرض آخر الحلول والعروض المبتكرة للمؤسسات المشاركة والزوار.

من خلال مشاركتها في هذا الفضاء التكنولوجي المهم، يؤكدموبيليسالمتعامل الرائد في قطاع التكنولوجي بالجزائر، مساهمته في عملية التحول الرقمي في البلاد ونظامها البيئي الرقمي.

مقالات ذات صلة

إغلاق