اقتصاد ومؤسساتالحدث

” ASUS ” تعرض منتجها الجديد في الجزائر

عرضت شركة asus العالمة في مجال صناعة الحواسيب، اليوم الثلاثاء منتوجها الجديد الذي دخل إلى الجزائر ، المتمثل في حاسوب ASUS ZenBook Duo، الذي يعد كنقلة جديدة في مجال الإعلام الآلي.

خلال ندوة صحفية عقدها ممثل علامة ازوس “asus” بالجزائر،  لطفي مدراڨ، عرض اهم مميزات هذا المنتج الجديد الذي اعتبره “كمبيوتر الغد”

وزود الحاسوب بأعلى لوح المفاتيح بشاشة لمسية ثانوية «ScreenPad™» Plus بدقة عرض Full HD وبحجم 6 بوصة، مما جعل  من ZENBOOK DUO اول كمبيوتر محمول مزود بتكنولوجيا تمنح مستخدمه تجربة استخدام جديدة كليا، قوامها آفاق ابداع شاسعة.

 وأضاف متحدث ذات أنه مزود بمجموعة من الأدوات تضاعف سرعة اداء كل المهام، وتعمل على تحفيز الحس الإبداعي من خلال عديد الوسائط والتطبيقات المدمجة.

كما تم تزويد حاسوب “زانبوك دوو” على معالج Intel Core™ i7 من الجيل العاشر ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce  MX250 وتقنية اتصال لاسلكي WI-FI من الجيل السادس، وبطارية داخلية بسعة ستمكنك العمل لأزيد من 22 ساعة متواصلة لأجل استخدام مريح، كما يتميز هذا الحاسوب بشاشة خرافية مرتبطة بتكنولوجية اضاءة من نوع نانو-ايدج، بدقة عرض Full HD وحواف رفيعة، مع توفير قلم إلكتروني يمكن من الخط والرسم مباشرة على الشاشة الثانوية بكل اريحية، مما يساعد اصحاب الحس الابتداعي على تجسيد افكارهم بأريحية.

وبخصوص تواجد علامة asus بالجزائر فقد اكد لطفي مدراڨ، انه وبالرغم من احتلالها للمرتبة الثالثة من حيث المبيعات، الا انها تسعى دائما لتقديم خدمات افضل وارضاء زبائنها، وذلك عن طريق تقديم اسعار تتوافق والقدرة الشرائية للمواطن الجزائري، ومنع الإحتكار من قبل موزعيها المعتمدين،

وأكد المتحدث ذاته عن تحسن خدمات ما بعد البيع، بالرغم من المعيقات الكبيرة التي تمنع في الكثير من الأحيان توفير قطع الغيار في الوقت المناسب، مما يضطر بالشركة الى تعويض الزبائن بحواسيب اخرى لإرضائهم.

وحول المنافسة التي تتلقها علامة asus الرائدة في مجال حواسيب الألعاب، فيضيف ممثل العلامة بالجزائر، ان الأمر لا يخيفهم في ظل جودة المنتوج المقدم للمستهلك الجزائري، وتوفره على مميزات وخصائص غير موجودة عند باقي العلامات، منا يسمح للشركة بإقناع زبائنها والتواصل الدائم معهم لتعريفهم بكل جديد.

وتم أيضا خلال هذا اللقاء عرض حاسوب Vivo AiO 24، الذي يتميز بشاشة ذات دقة عرض Full HD LED، بحجم 23,8 بوصة و بنظام صوتي ASUS SonicMaster ومكابرات الصوت bass-reflex، مما يسمح للمستخدمين من الإبحار في فضاء بصري و سمعي منقطع النظير لأجل ترفيه ذو جودة عالية.

مقالات ذات صلة

إغلاق