وطني

فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث الخطير بقصر البخاري

أمرت نيابة الجمهورية لدى محكمة قصر البخاري، مصالح الدرك الوطني المختصة إقلم بفتح تحقيق معمق حول ظروف و ملابسات الحادث الذي على مستوى الطريق الوطني رقم 1 الرابط بين بلديتي قصر البخاري وبوغزول مساء أمس،

كما انها تتابع عن كتب مجريات التحقيق ، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة لمعالجة هذه القضية، حسب بيان لذات المصالح.

وجاء في نص البيان: ” عملا بأحكام المادة 11 فقرة 03 من قانون الاجراءات الجزائية ، يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة قصر البخاري مجلس قضاء المدية الرأي العام ، اله بتاريخ: 2022/10/20 على الساعة 22:15 ليلا وقع حادث مرور جسماني خطير على مستوى الطريق الوطني رقم 01 في شقه الرابط بين بلديتي قصر البخاري و بوغزول بالمكان المسمى عين السبع التابع إداريا لبلدية سابق ولاية المدية”.

ويضيف البيان : “هذا الحادث نجم عن اصطدام شاحنة من نوع سوناكوم 120 كانت قادمة من بلدية بوغزول باتجاه بلدية قصر البخاري بسيارة أجرة من نوع بيجو إكسبار كانت قادمة في الاتجاه المعاكس لها، بسبب قيام سائق الشاحنة بالتجاوز الخطير دون أخذ الاحتياطات اللازمة و متجاورا الخط المتواصل”.

و للأشارة فقد أسفر الحادث عن وفاة 06 أشخاص رحمهم الله و إصابة 04 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم سائق الشاحنة المتسبب في الحادث.

مقالات ذات صلة

إغلاق