وطني

تطبيق “يانغو” الدولي لسيارات الأجرة يدشن خدمته في الجزائر

أعلنت يانغو، التطبيق العالمي لطلب خدمات التنقل بالسيارة عبر الأنترنت، عن إطلاقها في الجزائر، لتكون بذلك أول دولة في شمال إفريقيا تتوفر فيها هذه الخدمة.

ويعمل تطبيق “يانغو” في أكثر من 20 دولة في أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط و إفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة و ساحل العاج وغانا والكاميرون والسنغال وزامبيا و أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

و بهذه المناسبة، صرحت السيدة فادية نجاعي، مديرة التسويق يانغو في الجزائر بقولها : “نحن فخورون جدا بإطلاق خدمتنا في السوق الجزائرية. تتمتع الجزائر باقتصاد متنام ومتطور وهناك طلب كبير على خدمات التنقل بالسيارة عبر الأنترنت”.

وأضافت في ذات السياق ان” الراحة والسلامة والقدرة على تشارك المصاريف هي من بين أولوياتنا الرئيسية من أجل تقديم أفضل الحلول للمستخدم الجزائري. ”

و يحتوي تطبيق” يانغو” على ميزات وتقنيات السلامة المتطورة والتي ستسمح للمستخدمين والسائقين بالشعور بالأمان والراحة أثناء كل رحلة. نحن واثقون من أن الجزائريين سيقدرون الميزات التي أضفناها إلى هذه الخدمة. في الوقت الحالي ستبدأ يانغو في المرحلة التجريبية ، مما سيسمح لنا بجمع التقييمات وآراء الركاب والسائقين للتطوير والتحسين المستمر في عملياتنا، و سيسمح لنا ذلك بالتكيف مع متطلبات المستخدمين الجزائريين و توفير أعلى مستوى من الخدمة “.

كما يعمل تطبيق يانغو على نظامي التشغيل iOS و Android و متوفر للتنزيل المجاني باللغتين العربية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى. لطلب سيارة، على المستخدم تنزيل و تثبيت التطبيق وفتحه، ثم تحديد المكان الذي يريد الذهاب إليه.

عند تفعيل خاصية تحديد الموقع الجغرافي في الهاتف، يحدد التطبيق مكان تواجد المستخدم وأقرب سائق يمكنه تأمين الخدمة في أسرع وقت. تتوفر يانغو الآن كخدمة مقابل الدفع نقدا فقط ، لذلك عندما يطلب المستخدم سيارة ، فإنه يدخل وجهته وتقوم خوارزميات التطبيق تلقائيا بحساب سعر الرحلة مسبقا.

إذا احتاج المستخدم إلى مزيد من المعلومات أو لديه سؤال أو حتى نسي أمتعة شخصية في السيارة ، فيمكنه الاتصال بفريق متخصص من خلال تطبيق يانغو الذي يكون على اتصال دائم بالشركاء الذين يقدمون الرحلة. كوسيلة إضافية لمراقبة الجودة ، يسمح تطبيق يانغو للمستخدمين بتقييم كل رحلة ، وقد يتم حظر السائقين الحاصلين على تقييم سيء و منع السائقين ذوي التصنيفات المنخفضة من الوصول إلى الخدمة لفترة من الزمن.

و على عكس الخدمات الأخرى عبر الإنترنت ، يستخدم تطبيق “يانغو” رسم الخرائط والتوجيه والتنقل الخاص به، بالإضافة إلى توزيع الطلبات الذكي. تقلل هذه التقنيات بشكل كبير من التكلفة الإجمالية للسفر والوقت الذي يقضيه السائق في إيجاد الزبون أو الوصول إليه أو قيادته إلى وجهته.

يقوم السائق برحلات واحدة تلو الأخرى ويمكنه الانتقال إلى الزبون التالي أثناء إكمال الرحلة الجارية ، مما يقلل من عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة الفارغة ، ونتيجة لذلك ، يقلل من الاختناقات المرورية في المدينة.

كما يضمن التوجيه الفعال والتقنيات المماثلة في “يانغو” الاستخدام الفعال لوقت السائقين مع توفير خدمة يمكن التنبؤ بها وقابلة للتخصيص لمستعملي الخدمة. لا تشغل يانغو سياراتها أو سائقيها الخاصين بها ، ولا تقدم خدمات النقل بمفردها. بدلا من ذلك ، تساعد يانغو الشركاء المحليين ومقدمي خدمات النقل (الشركات التي تقدم خدمات النقل بشكل مستقل) على تقديم خدماتها للركاب من خلال التطبيق. تم تنظيم مركز دعم المعلومات من خلال الموردين المحليين في الجزائر العاصمة لمساعدة سائقي شركائنا على تعلم كيفية العمل مع التطبيق ، والخضوع للتدريب والاختبار لضمان أحسن الخدمات التي سيتم طلبها من خلال التطبيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق