ثقافاتوطني

افتتاح فعاليات الطبعة الـ21 للصالون الدولي للسياحة و الأسفار بالجزائر اليوم

تفتتح فعاليات الطبعة الـ21 للصالون الدولي للسياحة و الأسفار، الذي يمثل حدثا هاما في القطاع اليوم الخميس بالجزائر العاصمة وستدوم إلى غاية 2 أكتوبر بقصر المعارض”الصنوبر البحري”، بعد توقف دام سنتين جراء تفشي وباء كوفيد -19.

و سيشرف الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان على الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة الدولية التي تنظمها وزارة السياحة و الصناعة التقليدية و التي تكتسي أهمية خاصة بالنسبة للمهنيين.

كما ستشهد هذه الطبعة مشاركة أكثر من 200 متعامل محلي و أجنبي في مجال السياحة و الأسفار والفندقة الذين ستتسنى لهم فرصة ترقية عروضهم السياحية, إلى جانب تعريف الجمهور العريض بالتنوع السياحي الذي تزخر به الجزائر, حسب الديوان الوطني للسياحة.

و تصادف هذه الطبعة رفع القيود الصحية المتخذة في إطار الوقاية من وباء كوفيد-19 بالإضافة إلى تعليمات رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون الذي كان قد أمر بإتخاذ إجراءات استعجالية من أجل بعث قطاع السياحة مع إيلاء أهمية خاصة لترقية السياحة الداخلية,

سيما ضمان خدمات سياحية تكون في مستوى تطلعات العائلات الجزائرية و ترقية السياحة الحموية, بالإضافة إلى مراجعة سياسة الأسعار المعتمدة حاليا من أجل استحداث تنافسية حقيقية بين المستثمرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق