اقتصاد ومؤسسات

تنظيم أوّل صالون للتجارة والخدمات الإلكترونية في الجزائر

من المنتظر أن تنطلق الطبعة الاولى من صالون التجارة والخدمات الإلكترونية في الجزائر، يوم 20 سبتمبر الجاري.

الصالون يأتي من تنظيم غلويل إيكسيبشن كومباني بالشراكة مع SAFEX في الفترة بين 20 إلى 23 سبتمبر في قصر المعارض الصنوبر البحري.

وهو ملتقى تم إنشاؤه بهدف توحيد الجهات الناشطة في التجارة والخدمات عبر الإنترنت في الجزائر حول هذا القطاع الناشئ ذات المنافذ المتعددة.

و يهدف لإعطاء بعد إحترافي لقطاع التجارة الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت من خلال خلق التآزر بين مختلف الناشطين، و دمج أكبر عدد من الناشطين في السوق السوداء إلى الدائرة القانونية للممارسات التجارية عبر الإنترنت.

كما يهدف الصالون في مساعدة الشركات التي تم تأسيسها في الأسواق التقليدية لتفعيل تحولهم الرقمي وبالتالي تنويع قنواتهم التجارية من خلال مقابلة شركاء موثوق بهم لدعمهم في هذه الخطوة الحاسمة.

المشاركة في معرض التجارة والخدمات الإلكترونية مخصصة لجميع الشركات الخاصة أو العامة التي تنشط في قطاع التجارة والخدمات الرقمية و كذا مقدمي خدمات التسليم و الخدمات اللوجستية و التكنولوجية.

وسيجد الزوار المحترفون أو قادة المشاريع شركائهم التجاريين المستقبليين في قطاع التجارة والخدمات عبر الإنترنت مجتمعين في نفس المكان، كما ستتاح لهم الفرصة للمشاركة في المناقشات وورش العمل المخطط لها في برنامج نشاطات المعرض.

مقالات ذات صلة

إغلاق