رياضاتكرة القدم

استعداد لكأس العرب للناشئين.. “الخضر” يواجهون منتخب جزر القمر وديا

ينتظر أن يخوض المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة، مباراتين وديتين بحر هذا الأسبوع، أمام منتخب جزر القمر، تحسبا للمشاركة في كأس العرب 2022، التي ستحتضنها الجزائر من 23 أوت إلى 8 سبتمبر المقبل.

وحسب بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، على موقعها الرسمي، فإن ” المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، قد شرع في آخر تربص له السبت بالجزائر والذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام منتخب جزر القمر بالجزائر العاصمة، استعدادا لكأس العرب”.

وأضاف المصدر ذاته “وستكون هاتين المباراتين امتحانا من أجل الوقوف عن مدى تحضيرات النخبة الوطنية قبل دخولها في جو المنافسة”، دون ذكر تواريخ هذه المقابلتين.

وكان أشبال المدرب آرزقي رمان، قد أجروا تربصا مغلقا بالجزائر العاصمة (3-10 أوت)، تخلله مباراتان وديتان، الأولى أمام رديف أولمبي المدية (1-1) والثانية أمام تشكيلة نادي بارادو لأقل من 15 سنة (2-2).

وصرح الناخب الوطني قائلا ” أنا جد راض عن العمل الذي قمنا به الى حد الآن. لكنني بالمقابل لعدم حضور جميع اللاعبين, خاصة العناصر الناشطة بالخارج, ذلك ما قد يمكنني من تنويع الخيارات سيما في بعض المناصب التي من الصعب تعويضها بلاعبين محليين”.

وفي كأس العرب لأقل من 17 سنة، سيلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة منتخبات: فلسطين، السودان والإمارات.

ومعلوم، أن شبان “الخضر” سيفتتحون مشوارهم في البطولة بمواجهة منتخب فلسطين، يوم الثلاثاء 23 أوت الجاري، بملعب “عبد الكريم كروم” بمدينة سيق (ولاية معسكر)، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

مقالات ذات صلة

إغلاق