وطني

فؤاد الواد: ارتفاع طلبات الحجز في الفنادق التونسية

كشف رئيس الديوان التونسي للسياحة بالجزائر، فؤاد الواد، عن ارتفاع طلبات الحجز في الفنادق التونسية، من قبل الجزائريين، بعد إعلان قرار فتح الحدود البرية للمسافرين.

وفي تصريحات لـ “طريق نيوز” قال الواد إن 94 بالمائة من الجزائريين الذين يزرون تونس يفضلون الدخول عبر المعابر البرية.

ثمن رئيس الديوان التونسي للسياحة بالجزائر، فؤاد الواد، قرار السلطات الجزائرية فتح الحدود البرية بين البلدين بدءاً من الـ15 جويلية الجاري.

وأكد الواد، في تصريحات صحفية له أن السلطات في بلاده ومتعاملي السياحة على استعداد تام لاستقبال السائح الجزائري في بلده تونس.

ونوه ذات المتحدث، أن مصالحه تلقت العديد من الاتصالات متمثلة في طلبات كبيرة جداً من وكالات الأسفار سوء في الجزائر أو تونس، منوهاً في هذا السياق أن مصالحه سجلت سنة 2019 دخول أكثر من 2.3 مليون سائح جزائري لتونس، مقابل دخول 1.8 مليون تونسي إلى الجزائر.

ويتوقع الواد “تسجيل عدد كبير مقارنةً بالسنوات الفارطة، لكن الأهم في هذا المجال -حسبه- هو توفير أحسن الخدمات للسائح الجزائري، ونيل رضاه من حسن الاستقبال ونوعية الخدمات الفندقية وغيرها من قبل المؤسسات السياحية في تونس”.

وفي ندائه للجزائريين قال رئيس الديوان التونسي للسياحة بالجزائر: “أقول لكل الجزائريين والجزائريات أن تونس هي بلدكم وسترحب بكم في كل وقت، أنتم أشقاء ولستم سياح..”.

مقالات ذات صلة

إغلاق