سياسةوطني

“الجزائر بقيادة الرئيس تبون دخلت مرحلة جديدة”

اعتبر رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي أن الجزائر اليوم دخلت بقيادة رئيس الجمهورية مرحلة جديدة، مرحلة تمتين اللحمة الوطنية، ورص الجبهة الداخلية.
وقال في الصدد ذاته أنه بعد أن استوفت الجزائر بناء مؤسساتها الدستورية بالقوانين الشفافة والإرادة الشعبية وحرية الاختيار. وفاء للعهد الذي قطعه على نفسه رئيس الجمهورية، وتطبيقا للالتزامات التي وعد بها الشعب.
وأضاف بوغالي “ان يد الرئيس ممدودة، ودعوته للتلاحم الوطني وفتحه لأبواب الحوار والتشاور. مع الشركاء الفاعلين من سياسيين وتنظيمات وشخصيات فاعلة لهي اكبر دليل على حسن النوايا من جهة. وعلى الإرادة السياسية الصادقة في لم الشمل وفي استجماع كى القوى الوطنية لجعلها تنخرط في مسعى إعادة البناء”.
وتابع رئيس المجلس الشعبي الوطني “إننا نحن ممثلو الشعب في قبة المجلس الشعبي الوطني نبارك هذا السلوك الحضاري. الذي لم نستغربه من رجل. ما فتئ يثبت كل يوم انه ماض مع المخلصين لهذا الوطن في توطيد أركان الدولة الجزائرية الجديدة”.
وثمن رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، مبادرة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، المتعلقة بلم الشمل.
وقال رئيس المجلس الشعبي الوطني خلال اختتام المنتدى الوطني حول الديمقراطية التشاركية للمرصد الوطني للمجتمع المدني، اليوم الأحد. إن هذه المبادرة تقوي اللحمة الوطنية والجبهة الداخلية.

مقالات ذات صلة

إغلاق