وطني

لخضر بلومي يعلّق على بقاء بلماضي مدربا للخضر 

وصف النجم الجزائري لخضر بلومي، قرار الناخب الوطني جمال بلماضي بالبقاء الذي اتخذه الناخب الوطني بأفضل قرار وأحسن الحلول، بدل التعاقد مع مدرّب جديد لا يعرف اللاعبين مشددا على ضرورة الاستمرارية.
وفي تصريحات خصّ بها موقع “العربي الجديد، قال لخضر بلومي، إنه يساند خطوة بلماضي، “باعتبار هذا الأخير يقوم بعمل كبير منذ تعيينه مدربا للمنتخب سنة 2018.
وحسب بلومي، فجمال بلماضي سيقوم ببعض التصحيحات وتدارك بعض الأخطاء.
مشددا على أن المدرب الوطني مطالب بضخّ أسماء جديدة وبعث نفس جديد في المنتخب، معتبرا أن بعض اللاعبين انتهت مهمتهم مع المنتخب الجزائري ونالوا فرصتهم الكاملة وحان الوقت لشكرهم على ذلك وتوديعهم.
واضاف المصدر ذاته أن بلماضي أصبح يملك التجربة اللازمة لهذا الأمر، لاسيما وأنه مرّ بتجربة مماثلة حين استلم مهامه على رأس العارضة الفنية سنة 2018.
وعاد النجم السابق للخُضر، للحديث عن مباراة السد التي خاضها محاربو الصحراء أمام الأسود غير المروضّة، مؤكدا أن الحكم الغامبي باكاري غاساما ارتكب أخطاءً عديدة وتحامل على المنتخب الجزائري
وأبرز نجم الخضر السابق أن غاساما راجع لقطات المنتخب الكاميروني في تقنية “الفار”، في حين رفض العودة إلى تقنية الفيديو حين تعلّق الأمر بالمنتخب الوطني

مقالات ذات صلة

إغلاق