كرة القدموطني

فايبر يجمع بين المشجعين ورياض محرز

استضاف تطبيق فايبر المملوك لشركة راكوتين اليابانية مساء الخميس لقاءًا حصريا بين نجم المنتخب الوطني الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز ومحبيه.

وكرم تطبيق فايبر وهو أحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، مشجعين محظوظين من محبي رياض محرز من خلال التحاور معه وطرح أسئلتهم عليه والتعرّف على شخصيته عن قرب. كما حظى الفائزين الإثنين على قميص موقع من قبل رياض محرز، في تواصل حصري وفريد من نوعه.

تم اختيار الفائزين من خلال قناة رياض محرز الرسمية على فايبر، حيث كانا أول من أعطيا التنبؤ الصحيح لمباراتي المنتخب الجزائري ضد الكاميرون في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي نظمت في الفترة من 24 مارس إلى غاية 29 مارس 2022.

زيادة على ذلك، من بين الضيوف الحاضرين، حصل اثنان منهم على قميص موقع من خلال قرعة تم تنظيمها خلال اللقاء.

يذكر أن قناة رياض محرز الرسمية على فايبر تحظى بمتابعة عالية، حيث يتجاوز عدد متابعيها المليونين متابع.

وفي تصريح ، مديرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في فايبر، لنادية العبيدي قالت: “سعيدون في تنظيم لقاء آخر مع مستخدمينا في الجزائر في أجواء رمضانية حول مائدة إفطار واحدة، ونشعر بالفخر في تقديم هذه الفرصة النادرة للمرة الثانية لمستخدمي فايبر في الجزائر، للقاء نجمهم المفضل والتفاعل معه من خلال تنظيم هذا اللقاء الحصري والخاص عبر تطبيق فايبر والمدعم بتكنولوجيا مكالمات الفيديو الجماعية الخاصة بالتطبيق.

يذكر أنه قد وقع كل من تطبيق فايبر ورياض محرز على شراكة استراتيجية في بداية شهر سبتمبر الماضي. يتمكّن من خلالها عشاق نجم مانشستر سيتي الوصول إلى محتوى حصري على قناة رياض محرز الرسمية على التطبيق، كما يمكنهم أيضًا تنزيل واستخدام ملصقات وفلاتر الواقع الافتراضي المصممة خصيصا للنجم رياض محرز.

لزيارة قناة رياض محرز الرسمية على فايبر انقر على الرابط: https://vb.me/RiyadMahrez

عن راكوتينفايبر: 

إن تطبيق فايبر يربط الناس ببعضهم البعض بعض النظر عن هوياتهم أو أماكن تواجدهم، ويمكن لقاعدة المستخدمين العالمية عبر فايبر الاستفادة من مجموعة ميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والحوارات مع العلامات التجارية والمشاهير، في حين يضمن بيئة آمنة ومجانيّة للمستخدمين للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.وتطبيق فايبر هو جزء من شركة “راكوتين” اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية وهو قناة الاتصال الرسمية ل‍نادي برشلونة، كما يستضيف التطبيق العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها.

مقالات ذات صلة

إغلاق