وطني

مؤامرات ودسائس تستهدف وحدتنا الترابية والشعبية

يقوم الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بزيارة عمل وتفتيش إلى القطاع العملياتي، ببرج باجي مختار.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، تأتي هذه الزيارة في سياق حرص القيادة العليا للجيش. على الوقوف على درجة الجاهزية العملياتية لوحداتها المرابطة بهذه الناحية الهامة.

واستهل الفريق الزيارة، بالوقوف وقفة ترحم على روح الشهيد مناد محمد، الذي يحمل محل قيادة القطاع إسمه.

الفريق شنقريحة ألقى خلال لقاء مع إطارات الناحية العسكرية السادسة كلمة توجيهية بثت إلى جميع وحدات الناحية عبر تقنية التخاطب عن بعد.

قال فيها: “إن بلادنا اليوم في حاجة إلى أكثر وقت مضى لتوحيد كافة جهود أبناءها المخلصين بإحباط ما يحاك ضدها من مؤامرات ودسائس تستهدف وحدتنا الترابية والشعبية”.

مضيفا : “جهود قوامها الوحدة والإنسجام والتلاحم بين مختلف شرائح أبناء الشعب الجزائري وعمادها الثقة في مؤسسات الدولة، وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي، والإلتزام بواجب خدمة الوطن من أجل بناء الجزائر الجديدة التي رسمها الشهداء”.

“إن المشهد واضح كل الوضوح لأن المتمعن في الحملات المسعورة التي تتعرض لها بلادنا في الآونة الأخيرة، لا يحتاج لتفكير طويل وتحليل عميق، حتى يدرك خبث نواياها ودناءة أهدافها وخساسة مروجيها الذين خانوا وطنهم وباعو ضمائهم وشرفهم”، يقول الفريق.

وأضاف: “ففي الوقت التي تحتاج الجزائر لتعزيز وحدتنا الوطنية والتفاف كل القوى الحية حول المصلحة العليا للوطن تحاول هذه الأطراف المأجورة وعن قصد زرع بذور التفرقة والفتنة بين أبناء الشعب الواحد وبين الشعب وجيشه، وهي أوهام وتخيلات لن تتحقق على أرض الشهداء”.

مقالات ذات صلة

إغلاق