وطني

هذا مقاله أول جزائري عمل في شركة فيسبوك عن التسويق الرقمي

أطلقت الوكالة “ذا روكيت ماركيتينغ” مؤخرًا دورة تدريبية على الإنترنت باللغة العربية بعنوان “Sponsored” لتعليم الأشخاص كيفية إنشاء حملات إعلانية ناجحة ومساعدة أصحاب الأعمال على النجاح من خلال الإعلانات المدفوعة.

وتعتبر شركة “ذا روكيت ماركيتينغ” التي أسسها هشام زراقط عام  2018 وهو أول شاب جزائري الأصل يعمل في شركة فايسبوك التي تعمل على التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط والمحيط العربي.

وتمكن الريادي زراقط من التوسع في عمله والارتقاء بالتسويق الإلكتروني الى مستوى آخر من خلال مساعدة أكثر من1000 شركة على النمو وسط ازدياد أهمية العالم الرقمي في حياتنا اليومية والعملية، لاسيما خلال جائحة كورونا.

وتوفر شركة “ذا روكيت ماركيتينغ”، التي هي من أوائل شركاء فايسبوك للتسويق في المنطقة، خدمة شخصية للغاية على عكس الوكالات التقليدية، لمساعدة أصحاب الأعمال على النجاح من خلال الإعلانات المدفوعة. وتقدم الشركة محتوى مجانيًا ودراسات باللغة العربية تمكن الناس من التعلم منها.

وفي هذا الإطار، صرح زراقط قائلًا، “يتحول العالم الرقمي يومًا بعد يوم إلى حاجة أساسية ملحة لاسيما في حياتنا العملية، لذلك، قطعت وعدًا على نفسي أن أساعد الشركات كما الأفراد وتمكينهم من هذا العالم الافتراضي فيستطيعون بذلك من تطوير أنفسهم وأعمالهم وتحقيق نتائج أفضل. كما وأننا نسعى من خلال الشركة الى خلق فرص عمل للشبان والشابات المهتمين بالعالم الرقمي ومساعدتهم على تنمية قدراتهم.”

يهدف هشام إلى جلب الخبرة التي اكتسبها طول عمله لـ 7 سنوات كموظف سابق في فايسبوك إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجعل المعلومات حول الإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت متاحة للجميع.

مقالات ذات صلة

إغلاق