وطني

رئيس المجلس الشعبي الوطني يقدم تعازيه إثر وفاة بن صالح

 

بعث رئيس مجلس المجلس الشعبي الوطني ابراهيم بوغالي، برسالة تعزية إلى أسرة رئيس الدولة السابق عبد القادر بن صالح، مؤكدًا أن المرحوم نذر حياته لخدمة وطنه بإسهامه بجدارة وإخلاص في مسيرة بناء الجزائر والحفاظ على استقرار مؤسساتها وأن الجزائر قد فقدت اليوم أحد أبنائها المجاهدين البارين.

وقد أشار بوغالي إلى أن المرحوم عبد القادر بن صالح كان المجاهد المخلص ورجل الدولة المناسب والصحفي الصادق والدبلوماسي المحنك والبرلماني الوفي لقناعاته وآرائه بإسهامه بجدارة وإخلاص في مسيرة بناء الجزائر والحفاظ على استقرار مؤسساتها وسعيه الدؤوب لإعلاء صوتها في المحافـل الدولية دفاعا عن القضايا العادلة في العالم.

وتقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني إلى أسرة الفقيد وعائلته وإلى جميع رفقاء دربه من المجاهدين والوطنيين ، بإسمه ونيابة عن كل نواب المجلس الشعبي الوطني، بخالص العزاء وصادق عبارات المواساة، داعياً المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسـيح جنانه.

وكان جثمان رئيس الدولة السابق ورئيس مجلس الامة سابقاً عبد القادر بن صالح، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 80 سنة ، أمس الأربعاء ، قد وري الثرى ، ظهر اليوم الخميس ، بمربع الشهداء بمقبرة العالية بالجزائر، وذلك بحضور رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

عبدالصمد تيطراوي

مقالات ذات صلة

إغلاق