الحدث

لزهاري يرد على طابو: ” إذا وصل هؤلاء إلى السلطة ماذا سيفعلون”

تأسف رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بوزيد لزهاري، لمحاولة الاعتداء عليه وطرده عقب تشييع جنازة الراحل علي يحي عبد النور، قائلا: “من المؤسف أن يحدث هذا الأمر خلال تشييع المجاهد علي يحي عبد النور، وفي  شهر رمضان”.

وأكد لزهاري في اتصال طريق نيوز، مساء اليوم، أن الذين هاجموه هم عناصر متطرفة كان معهم السياسي كريم  طابو وحرضهم على هذا الفعل ، قائلا: “بعض العناصر المتطرفة ومن بينهم هذا الذي يدعي أنه ديمقراطي كريم طابو حاولوا الهجوم عليا”.

ودعا الشعب الجزائري للحكم على هذه الشخصيات السياسية التي تَعِد بالجزائر الجديدة “نتاعهم”، قائلا: “هذه الصورة التي يقدمونها لا يقبلون بالمناقشة يريدون الاعتداء الجسدي ويتلفظون بكلمات الكراهية”.

وشدد رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان على ضرورة أن يرى الشعب الجزائري هذه الشخصيات التي تقدم خطاب جميلا وتتصرف بتصرفات معاكسة له تماما، متسائلا إذا وصل هؤلاء إلى السلطة ماذا سيفعلون.

في هذا الصدد أضاف لزهاري أنه على الشعب الجزائري أن يعرف هذه الشخصيات التي تريد الركوب على الحراك الشعبي.

وأضاف قال إنه دعا الناشط السياسي كريم طابو للحوار في مكتبه حول كل القضايا التي يطرحها وإذا بيه يصيح في تصرف جنوني. وقال لزهاري أنه لا يحق لأحد الكلام باسم الشعب الجزائري، مؤكدا أنه من يملكون هذا الحق هم المنتخبون ومن يذهبون بانتخابات هم مقاطعون لها، مضيفا أنه من حقهم المقاطعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق