اقتصاد ومؤسسات

“نوفاسير” تطلق بديلا سكريا جديدا “MY STEVIA” لفائدة مرضى السكري وأصحاب الحميات

أعلنت شركة “نوفاسير” عن إطلاقها منتوجا جديدا يتمثل في بديل سكري بمكونات صحية، لفائدة مرضى السكري وأصحاب الحميات الغذائية.

وأفادت الشركة في بيان تلقت “الطريق نيوز” نسخة منه، أنّ المنتوج الجديد الذي هو عبارة عن سكر تحلية طبيعي سيسوق تحت اسم “MY STEVIA”، لصالح المستهلك الجزائري، وذلك استجابة لطلبات الزبائن الراغبين في تفادي الأخطار الصحية الناجمة عن مرض السكري وكذا الوزن الزائد.

وأوضحت أن “MY STEVIA” هو بديل حقيقي للسكر بمكونات طبيعية ميزته أن طاقته السكرية لا ترفع حجم الغليسيمي في الجسم. وستعلن الشركة رسميا عن منتوجها الجديد، خلال ندوة صحفية ستنظم بقاعة “حديقة التجارب” بفندق السيفيتال، بالجزائر العاصمة، بحضور مختصين في داء السكري وخبراء في التغذية، يوم الاثنين 13 نوفمبر في حدود الساعة الواحدة زوالا.

وسينظم الندوة المدير العام لشركة “نوفاسير” أمين مطوشي، الذي سيتطرق خلال ندوته إلى عدة نقاط متعلقة بالشركة وكذا المنتوج الجديد، لاسيما نبتة “ستيفيا” التي منها صنع هذا المنتوج السكري الجديد، وكذا خطر السكر والتحلية. ومن ثم سيعرض المنتوج المنتوج الجديد كما سيقدم عرضا عن الشراكة بين “نوفاسير” ومجمع “ستيفيا ناتورا” والسياسة التجارية لـ”نوفاسير” وكذا توقعات “ستيفيا” في مجال الصناعة الغذائية”.

سعيد.ب

مقالات ذات صلة

إغلاق