سياسة

ولد عباس يجمد عضوية ثلاث نواب من بينهم نجلة الشهيد بن بولعيد

الجزائر / مصطفى أمين

في رد رسمي من الأفالان حول زيارة مجموعة من نواب جبهة التحرير الوطني لرئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة تعبيرا عن تضامنهم معه.

أكد جمال ولد عباس عقب انتهائه من اجتماع مع مكتبه السياسي أنه قرر تجميد عضوية ثلاث نائبات وصفهم بالمشوشين بسبب تضامنهم مع بوحجة مع إحالتهم للجنة الإنضباط.

من جهته أكد رئيس كتلة الأفالان بالمجلس الشعبي الوطني أن تلقى أمر الأمين العام شفهيا و سيباشر الإجراءات تجميد العضوية فور تلقيه القرار رسميا ، و عن ورود إسم نجلة الشهيد بن بولعيد بين النائبات اللواتي تضامنوا مع بوحجة قال معاذ ” أن الشهداء و المجاهدين فوق رؤوسنا لكن هذا لن يشفع لأي أحد في الجبهة لأن كل النواب سواسية و لا يعلوا أي أحك على القانون ”

وتضمن الوفد الذي زار بوحجة في الطابق الخامس، بن بولعيد نبيلة، فايزة بوهامة وفاطمة تغليسيا وخيرة بونعجة، نورة بوداود، سعاد جبار.

في اتصال هاتفي مع النائب نبيلة بن بولعيد أكدت النائب للطريق النيوز أنها بالفعل تنقلت لمكتب بوحجة الذي تضامن مع العديد من النواب نافية كل التصريحات التي تقول أنها وقعت على وثيقة سحب الثقة من بوحجة و علقت عن قرار تجميد عضويتها أنه انه تم بالفعل ذلك عليهم أن يزيلوا أيضا صورة والده من مدخل مقر الحزب.

للتذكير أن رئيس المجموعة البرلمانية للأفلان، معاذ بوشارب، أكد حيازتهم لتوقيعات 351 نائب تطالب بوحجة بتقديم استقالته بسب سوء تسيير الغرفة التشريعية السفلى.

مقالات ذات صلة

إغلاق