الأرشيفوطني

بومرداس : تسخير 5 آلاف شرطي للسير الحسن للامتحانات النهائية وحماية المواطن في رمضان

أمن ولاية بومرداس

تسخير ألفين شرطي للسير الحسن للامتحانات النهائية و3 آلاف شرطي لحماية المواطن خلال شهر رمضان.

سطرت مصالح الشرطة لولاية بومرداس، حملات تحسيسية وتوعوية بمناسبة شهر رمضان المعظم حول أهمية احترام قوانين المرور والتقيد بالسرعة القانونية .

كشف مراقب الشرطة المدير الولائي لأمن بومرداس علي بدوي انة تم إتخاذ تدابير أمنية وقائية بمناسبة حلول شهر رمضان بحيث تم تسخير 3000 شرطي يتم توزيعهم حسب التخصص العملي الميداني من فرق الشرطة القضائية و فرقة البحث و التدخل و كذا فرق الأمن العمومي وهذا من أجل حماية المواطن.

كما أشار مراقب الشرطة والمدير الولائي لأمن ولاية بومرداس الى تنظيم موائد إفطار لفائدة السائقين على مستوى مختلف الطرقات لتجنب حوادث المرور وهذا بتسطير برنامج اتصالي هام مع مختلف الشركاء حتى تكون هناك توعية أكثر لتجنيب المواطن هذه الحوادث ،وأضاف ذات المسؤول أن هناك عملية اتصالية ليلية في مختلف المناطق التي تشهد حضور كثيف للمواطنين لأجل توعيتهم كما تم بالمناسبة تسخير كل الوسائل المادية والتقنية الحديثة لأجل مكافحة مختلف الجرائم مع تأمين كافة الأماكن العمومية التي تشهد توافدا كبيرا للمواطنين خاصة خلال السهرات الليلية .

كما كشف المدير الولائي للأمن،عن تسخير 2000 شرطي لضمان السير الحسن لإمتحانات شهادة التعليم الإبتدائي ، المتوسط والنهائي ، وتسخير 3500 شرطي لتأمين موسم الإصطياف

.آمال بوجدار

مقالات ذات صلة

إغلاق