الأرشيفسياسة

تبسة :كشف 13 مخبأ للإرهابيين تحوي 93 قنبلة تقليدية الصنع بتبسة

كشفت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال ال48 ساعة  الماضية  13 مخبأ للإرهابيين عثر بداخلها على 93 قنبلة تقليدية الصنع منها 40  قنبلة جاهزة للاستعمال ومواد متفجرة ومعدات تفجير بالإضافة الى كمية من المواد  الغذائية والألبسة والأفرشة  حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني يوم  الخميس.

وأوضح البيان انه “في إطار مكافحة الارهاب وإثر عمليات بحث و تمشيط  كشفت  مفارز للجيش الوطني الشعبي  يومي 25 و 26 أبريل بتبسة /ن.ع.5  13 مخبأ  للإرهابيين عثر بداخلها على 93 قنبلة تقليدية الصنع منها 40 قنبلة جاهزة  للاستعمال بالإضافة الى مواد متفجرة ومعدات تفجير وكمية من المواد الغذائية  والألبسة والأفرشة”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة  “ضبط عناصر الدرك الوطني 10 بنادق  صيد بتبسة  فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تاجري (2) مخدرات وحجزت 59  كلغ من الكيف المعالج بكل من سيدي بلعباس ومستغانم /ن.ع.2”.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام /ن.ع.6 “أوقفت مفارز للجيش الوطني  الشعبي 11 مهربا وحجزت شاحنة و3.65 طن من المواد الغذائية و 3280 لتر من  الوقود ومعدات تنقيب عن الذهب  في حين تم توقيف 73 مهاجرا غير شرعي من جنسيات  مختلفة بكل من غرداية وتمنراست وتلمسان وأدرار”.

واج

مقالات ذات صلة

إغلاق