اقتصاد ومؤسسات

تنظيم الطبعة الـ 3 للصالون الدولي للبناء والتعمير “باتيمكس” جانفي الجاري بعنابة

طريق نيوز : أعلن الصالون الدولي للبناء والتعمير “باتيمكس” عن عودته في النسخة الثالثة من تنظيم شركة “الافن افنت” تحت رعاية السيد والي ولاية عنابة والجمعية الوطنية (CLOA) بالتعاون مع مجلس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين ستقام الفعالية من 24 | إلى 27 يناير 2024 في فندق (ANA) للمهندسين المعماريين شيراطون عنابة .

و حسب ما ورد في ذات البيان، فان “باتيمكس”، الوجهة الأساسية لقطاع البناء، تجمع بين الممثلين الرئيسيين على الصعيدين الوطني والدولي في مجال البناء، هدف إبراز المنتوج الوطني الذي عرف تطورا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة خاصة بجودته العالية التي ستفتح وتوسع آفاق التصدير .

وأشار ذات البيان إلى أن النسخة الثانية من المعرض حققت نجاحا باهرا، حيث جذبت أكثر من 6000 زائر، كما يتوقع في هذه النسخة مشاركة 10،000 زائر، بما في ذلك 100 مطور عقاري و 400 شركة من قطاع البناء

وتم اختيار شعار “ابتكار حلول بناءة لمبنى أكثر دوامًا وأداء”، سيسلط من خلاله “باتيمكس” الضوء على أحدث الاتجاهات في العمارة والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، بنسخة مميزة تتضمن برنامج علمي ثري محاضرات وندوات وورشات.

كما يعزز با تيمكس في طبعته الثالثة التبادلات الدولية وجذب المستثمرين الأجانب الذين سيفتحون آفاقا للأعمال التجارية مع سفراء من عدة دول، بما سيتيح الفرصة لمختلف العارضين B2B وسيعرف البرنامج لقاءات من اجل تبادلات ثرية من بينها موضوع رؤية التصدير، بالأخص نحو السوق الإفريقي، يضيف ذات المصدر.

ولاول مرة تميزت هذه الطبعة بإطلاق أول مجلة رقمية وخاصة بالصالون والتي ستتضمن كل تفاصيل الصالون كما أنها مصدر للمعلومات القيمة التي ستكون خلال هذه الطبعة .

بالإضافة إلى مقابلات حصرية تتضمن كل جديد قطاع البناء مع مختصين ومهندسين سيترون رصيد قارنها كما أنها ستحفظ في أرشيف خاص .

وأشار القائمين على المعرض إلى أن ” باتيمكس” يهدف في أن يكون أكثر من مجرد حدث، بل محركا اقتصاديًا وحدثا رئيسيا في تطوير قطاع البناء والتجهيز في الجزائر، داعيا جميع الفاعلين في القطاع للمشاركة في هذه التجربة التي ستكون فرصة مميزة واضافة لكل مشارك محاضر وزائر .

مقالات ذات صلة

إغلاق