وطني

سونطراك تكرم الفائزين بمسابقة أفضل 60 صورة فوتوغرافية

طريق نيوز : أشرف الرئيس المدير العام السيد رشيد حشيشي، يوم الثلاثاء، بمقر المديرية العامة، على مراسم حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل 60 صورة فوتوغرافية التي أطلقتها المؤسسة في إطار برنامج الاحتفالات بالذكرى الستين لتأسيس شركة سوناطراك والتي ترسم محطة من المحطات التاريخية لها.

و حسب ما ورد في بيان المجمع، فإن المسابقة المنظمة لفائدة كافة عاملات وعمال المجمع بمختلف فروعه عبر ولايات الوطن تهدف إلى تأكيد التزام سوناطراك بحماية البيئة، من خلال تشجيع السلوك المستدام والمساهمة في تحسيس وتوعية العمال المنتسبين للمؤسسة بضرورة حماية البيئة والحفاظ عليها عبر دعم الإبداع الفني في الوسط المهني.

وأضاف البيان، أن المسابقة شارك فيها 1100 عامل وعاملة بأعمال فوتوغرافية تضمنت إبداعات مميزة في فنيات الصورة الفوتوغرافية سلطت الضوء في مجملها على الحياة الحيوانية والنباتية في الجزائر حيث تم انتقاء ستون من هذه الأعمال الفنية ترقى إلى مستوى رمزية هذه الاحتفالية.

خلال حفل التكريم أستلم ستون عامل وعاملة من مختلف منشـآت المجمع شهادات تقديرية من طرف إطارات المسيرة للمؤسسة على رأسهم السيد الرئيس المدير العام السيد رشيد حشيشي.

مقالات ذات صلة

إغلاق