كرة القدم

الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى…مواصلة التألق أو التدارك عنوان القمة بين بارادو و السنافر

طريق نيوز : تستأنف اليوم مباريات الرابطة المحترفة الأولى في جولتها السابعة التي ستكون مبتورة من مباراتين تم تأجيلها بسبب الارتباط بالمنافسات القارية ، حيث تلعب اليوم مباراتان على ان تجرى غدا ست مواجهات أخرى.

وصيف البطولة نادي بارادو سيلعب مواجهة مثيرة ضد شباب قسنطينة كل التكهنات فيها واردة ، لكن الباك أظهر صلابة دفاعية وامكانيات كبيرة ترشحه لحسم المباراة ومواصلة ملاحقة العميد امام منافس عنيد يبحث عن التدارك بعد سقوطه في الجولة الماضية على ملعبه أمام نجم مقرة .

عثاني المواجهات التي ستلعب اليوم سيستقبل فيها نجم مقرة المنتشي بنتائجه المميزة في الجولات الأخيرة فريق مولودية البيض حيث يتطلع أصحاب الديار إلى تسجيل فوز جديد ومزاحمة الكبار في سلم الترتيب .

المواجهات التي تلعب عشية السبت ستقود رائد الترتيب مولودية الجزائر إلى الجنوب لمواجهة الاتحاد الرياضي السوفي حيث سيكون العميد في مهمة تعزيز رصيده من النقاط والبحث عن فوز جديد ولو ان الخصم سيبحث عن مفاجأة منافسه وتصحيح مساره في البطولة .

مواجهة اخرى مثيرة في هذه الجولة بأهداف متباينة ستجمع بين شبيبة الساورة وجمعية الشلف الباحثين عن التقدم نحو مراكز متقدمة ، بينما يملك أتحاد خنشلة المتراجع فرصة التدارك حين يستقبل متذيل الترتيب نجم بن عكنون ، أما شبيبة القبائل الذي لم يجد معالمه بعد فيكون في مهمة صعبة أمام أتحاد بسكرة الذي استفاق مؤخرا وبات يحقق نتائج مميزة.

ست مباريات ستجرى في هذه الجولة بين الجمعة والسبت فيما أجلت مواجهتا وفاق سطيف مع شباب بلوزداد واتحاد الجزائر ضد مولودية وهران بسبب مشاركة بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا واتحاد الجزائر في كأس الكونفديرالية

مقالات ذات صلة

إغلاق