كرة القدم
أخر الأخبار

الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى:العميد يؤكد وفي الصدارة يغرد

طريق نيوز : حقق فريق مولودية الجزائر فوزا عريضا بمناسبة استقباله لشبيبة الساورة في إطار الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى.

المولودية أبدعت وقدمت أداء رائعا توجته بأربعة أهداف استهلها زكريا نعيجي الذي وقع أول أهدافه مع العميد وكان ليوسف بلايلي نصيب ثنائية فيها واختتم مرزوقي مهرجان الأهداف ، وبهذا الفوز العريض رفع مولودية الجزائر رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بعيدا عن اقرب الملاحقين بخمس نقاط قبل استكمال باقي مباريات الجولة.

الشنوي يبدع بتيفو عالمي لنصرة غزة في المدرجات:

شهد ملعب الخامس جويلية الذي احتضن مواجهة المولودية والساورة حضور جمهور غفير قارب الخمسين ألفا غصت بهم المدرجات حيث صنع الشناوة أجواء استثنائية كما لم ينسوا ما يحدث من مجازر في قطاع غزة وأبدوا تضامنهم بتيفو عالمي.

بلايلي يبتعد بصدارة الهدافين:

واصل يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر كتابة روايته مع الشباك حيث وقع اليوم على ثنائية في مرمى شبيبة الساورة ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف ويؤكد مرة أخرى انه سيكون رقما مؤثرا في مسعى العودة إلى منصات التتويجات واهداء الشناوة لقب البطولة في نهاية الموسم حيث انه لم يوفت مباراة دون أن اسمه فيها.

مقرة تفاجئ السنافر ، البيض يقسو على واد سوف والحمراوة يتنفسون:

وفي باقي المباريات التي لعبت عشية اليوم فاجئ نجم مقرة مستضيفه شباب قسنطينة وحرمه من اقتكاك الوصافة ولو مؤقتا بفوزه عليه بهدف نظيف.

كما سجل مولودية البيض فوزا عريضا امام الضيف الاتحاد الرياضي السوفي بأربعة أهداف دون مقابل، بينما نجح مولودية وهران في تحقيق الفوز على أرضه وأمام جمهوره بعد البداية المتعثرة وأسقط أتحاد خنشلة الذي تراجع بعد بداية موسم قوية حيث حسموا اللقاء لصالحهم بهدف يتيم تنفس به الحمراوة قليلا.

باقي مباريات الجولة السادسة ستستكمل غدا وبعد غد بإجراء مباريات جمعية الشلف مع وفاق سطيف ونادي بارادو ضد نجم بن عكنون بينما يواجه أتحاد بسكرة ضيفه أتحاد الجزائر على ان تختتم هذه الجولة بلقاء القمة بين شباب بلوزداد وشبيبة القبائل.

النتائج:
قسنطينة 0. مقرة 1
البيض 4. سوف 0
مولودية وهران 1 خنشلة 0

مقالات ذات صلة

إغلاق