كرة القدم
أخر الأخبار

بلماضي يطمح لانطلاقة مثالية في تصفيات مونديال 2026

طريق نيوز : قال الناخب الوطني جمال بلماضي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى قبل مواجهة الصومال وموزمبيق في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026، إن التصفيات ستكون طويلة وسنرتكب خلالها بعض الأخطاء لكن الأهم هو التواجد في النهاية في كأس العالم.

و أكد بلماضي أن المباراة الافتتاحية أمام الصومال مهمة ويجب الفوز بها ، كما لم يخف بلماضي أن المواجهة الثانية أمام موزمبيق خارج الديار صعبة خاصة وأنها ستلعب عند الظهيرة مؤكدا أن المنتخب يملك الخبرة للتعامل مع مثل هذه الظروف.

وبخصوص الملعب لم يخف بلماضي استياءه موضحا أنه وبالرغم من أن ملعب براقي مخصص للمنتخب إلا أن أشباله لم يلعبوا فيه سوى مرة واحدة .

وعن التعداد قال بلماضي انه يعول كثيرا على العائد نبيل بن طالب الذي نضج في طريقة لعبه ، اما بناصر الذي تمنى بلماضي تواجده في الكان المقبل فقال ان اصابته خطيرة ومعقدة وموعد عودته مجهول ، وبخصوص وبخصوص بوعناني برر بلماضي غيابه بقلة المنافسة مستدلا بحجم مشاركاته الذي لم يتجاوز 50 دقيقة منذ بداية الموسم .

وبالنسبة لبراهيمي الذي اعترف بلماضي انه يمر بفترة جيدة فقد ان غيابه يعود للمنافسة الكبيرة داخل المنتخب ، وعن بونجاح فقال ربان سفينة الخضر انه مزال لديه ما يقدمه للمنتخب .

بلماضي قال ان توقف البطولة المحلية لمدة شهر سينعكس سلبا على المنتخب خاصة وأن الرابطة الأولى تضم لاعبين دوليين وعلى رأسهم مبولحي وبلايلي موضحا أنه سينتظر مزيدا من الوقت للحكم عليهم.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع افتتاح تصفيات كأس العالم 2026 في 16 نوفمبر الحالي امام الصومال بملعب براقي قبل التنقل في 19 نوفمبر إلى موزمبيق في إطار الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

إغلاق